كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر يونايتد يضع ثلاث اختيارات جديدة لضمها أمام سولشاير

مانشستر يونايتد يضع ثلاث اختيارات جديدة لضمها أمام سولشاير

إنجلترا, منذ 2 عام و 10 شهر هيئة تحرير

ذكرت تقارير صحفية أن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد سيسمح له بالتعاقد مع أربع لاعبين هذا الصيف وأن جادون سانشو هو هدفه الأول.

سيكون الجناح الدولي الإنجليزي الهدف الاول تعزيز صفوف مانشستر يونايتد من نادي بوروسيا دورتموند، والذي أصبح منفتحاً على فكرة بيعه.

احتل يونايتد المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي هذا الموسم بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي البطل، كما خسر أمام فياريال في نهائي الدوري الأوروبي.

بعد المباراة قال سولشاير أن هناك كثير من الإيجابيات التي يمكن الاستفادة منها هذا الموسم، وأن النادي يسير في الاتجاه الصحيح.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن سولشاير لن يطلب فقط التعاقد مع سانشو، بل يريد التوقيع مع مهاجم آخر ومن المتوقع بقوة أن يطلب التوقيع مع هاري كين مهاجم توتنهام أو إيرلينج هالاند.

كما يستهدف اليونايتد التوقيع مع قلب دفاع قوي يشارك هاري كين في قيادة الخط الخلفي للريد ديفلز الموسم القادم، ويعتبر رافائيل فاران من ريال مدريد أو باو توريس مدافع فياريال مرشحين لهذا الدور.

كما أن عودة كريستيانو رونالدو إلى اليونايتد محتملة في حالة عدم القدرة على التوقيع مع هاري كين أو الانتظار حتى نهاية الموسم القادم للتوقيع مع هالاند.