كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

ماندزوكيتش : سأعمل على تطوير الدحيل وبنعطية شخص رائع

ماندزوكيتش : سأعمل على تطوير الدحيل وبنعطية شخص رائع

أسيا, منذ 4 عام و 3 شهر وكالات

أعرب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الايطالي السابق عن سعادته الغامرة بالانضمام لصفوف الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قائلاً "أود أن اشكر الجميع في نادي الدحيل لانني حتى الان اقضي اياماً رائعة واحصل على المساعدة من الجميع داخل الملعب وخارجه واحسست انني في منزلي وبالتأكيد اشعر بالراحة، وهذا امر جيد للغاية بالنسبة لي".
 
وقال الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الدحيل القطري حيث تم تقديمه لوسائل الاعلام القطرية في مؤتمر صحفي اليوم، بالنسبة لي في كل نادي تواجدت معه اعمل بجد من اجل اسعاد جماهير النادي والحصول على البطولات والان انا في نادي حصد العديد من البطولات وحتى الان لم يتغير هذا المبدأ والامر لن يكون سهلا واذا ما اظهرنا جدية العمل والرغبة داخل ارضية المعلب فبالتأكيد سننجح في حصد البطولات.
 
وردا على سؤال حوال تشبعه بالبطولات قال اللاعب: "انا لا زلت متحمسا واحمل الشغف بداخلي من اجل لعب كرة القدم واحراز الانتصارات والتوشح بالبطولات واظهار افضل مستوياتي مع النادي في الفترة القادمة، وسأساعد الفريق من اجل تحقيق الالقاب".
 
وعن طموحاته الفردية في هذه التجربة قال ماندزوكيتش، "لا انظر للالقاب الفردية ولن اعمل على نيلها هنا في قطر واضعها هدفا بالنسبة لي، بل ساعمل على مساعدة فريقي لكي يكون الافضل سواء كان محليا او قاريا، والالقاب الفردية ليست من اولوياتي بل انا انظر للاضافة التي يمكن ان اقدمها وتساهم في تحقيق اهداف الفريق".
 
وعن تواجده مرة اخرى مع زميله السابق المغربي مهدي بن عطية قال ماريو "المهدي بن عطية لاعب رائع وشخص رائع ايضا، وتواجده امر مساعد بالنسبة لي وتحدثت مع المدرب فاريا صاحب التجارب الكبيرة والعمل مع لاعبين كبار، والانسجام يحتاج مني لبعض الوقت حتى اعرف اللاعبين بشكل عام واتعرف اكثر على الفريق وانا احب هذا البلد واحب التواجد هنا وبالتأكيد الانسجام سيحتاج لبعض الوقت".
 
وواصل اللاعب حديثه قائلا: "الجميع يريد اللقب الاسيوي وهو امر هام جدا لمسته داخل اسوار النادي، واعرف انها بطولة قوية ولكن حاليا افضل التعامل مع المرحلة القادمة مباراة بعد اخرى ومرحلة بعد مرحلة ولكن بالعمل المتواصل والروح القتالية سنرى مدى قدرتنا للمنافسة والوصول للقب الاسيوي المنشود".
 
وعن تفضيله لنادي الدحيل رغم العروض الاوروبية التي تلقاها قال ماريو "كان لدي الوقت الكافي للتفكير في كافة العروض التي وصلتني واحترافي المطول في اوروبا جعلني افكر بصورة جادة في البحث عن مكان اخر لمواصلة العمل فيه والمسؤولون في الدحيل جلسوا معي وكانت رؤيتهم مقعنة وكذلك حديثي مع رئيس النادي الذي اوضح لي شغفه بكرة القدم، كذلك حديثي مع المدرب ومع المهدي بن عطية الذي اثنى على النادي وعلى التجربة التي يخوضها الان".
 
وعن رأيه في الدوري القطري قال اللاعب "لا يمكنني التحدث كثيرا عن الدوري القطري واحتاج لبعض الوقت من اجل خوض المباريات واعرف اكثر عن الدوري وعن المنافسة بشكل عام، وما شدني بشكل اكثر في الدوحة هو التعامل الجيد من الجميع وتحس بان الكل اصدقاء بمجرد السلام عليك".