كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

ماندزوكيتش ينضم رسميا للدحيل القطري لمجاورة زميله السابق بنعطية

ماندزوكيتش ينضم رسميا للدحيل القطري لمجاورة زميله السابق بنعطية

أسيا, منذ 4 عام و 3 شهر هيئة التحرير

أعلن نادي الدحيل القطري اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" التعاقد رسميًا مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، قادما من فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالى فى صفقة لم يتم الكشف عن تفاصيلها من جانب النادي القطري.

ووصل المهاجم الدولي الكرواتي الذى قاد منتخب بلاده للحصول على المركز الثانى في مونديال روسيا الأخير إلى قطر صباح الأحد الماضي لإتمام تعاقده مع الدحيل حيث اجتاز الفحص الطبي ليتم الإعلان عن ضمه اليوم.

وخرج الكرواتي من حسابات المدرب ماوريسيو ساري في الفترة الأخيرة، حيث يعتمد مدرب تشيلسي السابق على الأرجنتيني جونزالو هيجواين بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما تم استبعاده من قائمة اليوفي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم يشارك ماندزوكيتش في أي مباراة الموسم الجاري مع نادي السيدة العجوز، بعد ما خاض خلال 4 مواسم بقميص السيدة العجوز 162 مباراة سجل خلالها 44 هدفا وصنع 18.

وبذلك ينضم ماندزوكيتش إلى زميله السابق في يوفنتوس المغربي المهدي بن عطية الذى يلعب للفريق القطري أيضا، والذى غادر اليوفي في شهر يناير من العام الماضي.

ماندزوكيتش صاحب الـ 33 عاما يمتلك خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية إذ سبق له اللعب مع بايرن ميونيخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس كما وصل مع بلاده إلى نهائي كأس العالم 2018.