كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

لعب مع ميسي واليوم تسلمه السلطات الكولومبية إلى أمريكا .. تعرف على السبب

لعب مع ميسي واليوم تسلمه السلطات الكولومبية إلى أمريكا .. تعرف على السبب

أمريكا, منذ 4 عام و 2 شهر وكالات

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن السلطات الكولومبية قامت بتسليم جون فيافارا لاعب منتخب كولومبيا وفريق ساوثهامبتون الإنجليزي السابق إلى الولايات المتحدة، بعدما اتهم بتهريب المخدرات من بلاده إلى الأراضي الأمريكية، حيث كشفت وكالة مكافحة المخدرات في كولومبيا أن اللاعب متورط بعلاقة مع عصابات المخدرات السيئة السمعة "كال ديل كولفو كوكايين" وأنه قام بتهريب المخدرات إلى أمريكا.

وفي الوقت نفسه نفس فيافارا الذي ألقي القبض عليه في مارس الماضي في كولومبيا مع أربعة أشخاص آخرين بناء على أمر من السلطات الأمريكية، أنه برئ من التهم المنسوبة إليه، على الرغم من أن السلطات الأمريكية أكدت أنها تراقبه منذ 3 سنوات.

وكان فيافارا، 41 عامًا، قد قُبض عليه قبل عام في مدينة كالي الكولومبية في عملية مشتركة تضم الشرطة الكولومبية ووكلاء مكافحة المخدرات في الولايات المتحدة.

تقول محكمة في تكساس إنه كان عضوًا في كارتل جلف كلان للمخدرات وساعد في تهريب الكوكايين إلى أمريكا الوسطى والولايات المتحدة.

وخاض اللاعب الكولومبي عدة تجارب احترافية أبرزها في بورتسموث وساوثهامبتون في إنجلترا وريال سوسيداد في إسبانيا قبل اعتزاله عام