كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

كيكي سيتين: لاعبو برشلونة فاجأوني وكل واحد له نصيب في الرسمية

كيكي سيتين: لاعبو برشلونة فاجأوني وكل واحد له نصيب في الرسمية

إسبانيا, منذ 4 عام و 3 شهر هيئة التحرير

تفاجأ  كيكي سيتين، المدير الفني الجديد لبرشلونة، بردود فعل لاعبي فريقه، عقب توليه قيادتهم في التدريبات، خلفا لإرنستو فالفيردي.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة غرناطة، المقررة غدًا الأحد، في الجولة الـ20 من الليجا، قال سيتين: "الأسبوع سار بشكل جيد وأفضل مما كنت أتوقع، عندما تدرب فريقا جديدا، يكون لديك بعض الشكوك حول استجابة وحافز اللاعبين، لكني فوجئت برد الفعل"، مضيفا: "كانت هناك استجابة كبيرة، وقبل اللاعبون التغييرات التي طرأت، أنا سعيد بأنني أعمل وأنجح في إيصال كل ما أقوله".

وتحدث كيكي عن الحديث بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وكيف كان اللقاء التدريبي الأول بين الطرفين، قائلا: "تحدثت مع ميسي مثل كل اللاعبين تقريبًا، لا يمكن إخفاء أن ليونيل لاعب خاص، لكني أتحدث معه بنفس الطريقة مثل بيكيه ونيتو وشتيجن.. أحب التحدث مع اللاعبين لمعرفة أفكارهم".

وأبرز المدرب الجديد لبرشلونة طريقة اشتغاله وفلسفته في اختيار التشكيلة الأساسية، قائلا: "اليوم لعبنا مباراة تجريبية لمدة 15 دقيقة، وأخبرت الجميع أن تشكيلة الفريقين لا علاقة لها بما سيحدث غدًا.. كل شخص لديه فرصة اللعب، صحيح أن هناك لاعبين قدامى اكتسبوا مكانة بارزة، لكني سأتابع عمل الجميع يوميًا، ومن ثم سأختار".

واستطرد كيكي كلامه: "يجب أن أضع ريكي بويج وبقية لاعبي الرديف في ذهني دائمًا، وأتعرف عليهم بشكل أكثر، أنت تعرف اللاعبين جيدا عندما تقترب منهم. اليوم تدرب معنا بعض لاعبي الرديف، والأسبوع المقبل قد يكون هناك غيرهم.. ستُمنح الفرصة للجميع، وربما تتفاجأ يومًا ما برؤية أحدهم يلعب أساسيًا في الفريق الأول".

واختتم سيتين كلامه بابراز سعادته بالعمل على رأس الطاقم التقني للبلوغرانا، بقوله: "في بعض الأحيان لا أستوعب ما حدث معي.. أستيقظ وأقول أنا سأدرب هؤلاء اللاعبين في البارسا، لا يمكن أن أكون في مكان أفضل".