كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

كواليس عودة كريم بنزيمة للمنتخب الفرنسي

كواليس عودة كريم بنزيمة للمنتخب الفرنسي

فرنسا, منذ 2 عام و 10 شهر هيئة تحرير

أكد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد على أنه لم يكن يعلم باستدعائه لتمثيل منتخب فرنسا مجدداً، مشيراً إلى أنه علم بالخبر بعد الإعلان عن القائمة الرسمية مثل الجميع.

واستبعد كريم بنزيما من منتخب فرنسا منذ 6 أعوام على خلفية تورطه بقضية ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا، وطالب الجميع بعودته في السنوات الأخيرة التي قدم خلالها أداء مميز، وأثبت أنه أفضل مهاجم فرنسي في العالم، لكن ديديه ديشان كان يتجاهله بشكل كامل.

وقرر ديديه ديشان أخيراً استدعاء كريم بنزيما للمشاركة في بطولة يورو 2021، ويرى الكثيرين أن منتخب فرنسا هو المرشح الأول للفوز باللقب، خصوصاً بعد عودة مهاجم ريال مدريد الذي سيشغل المركز الأضعف في الفريق خلال السنوات الماضية.

وقال كريم بنزيما بخصوص عودته للمنتخب “كنت في منزلي بمدريد. ولكن منذ الصباح تلقيت العديد من الرسائل، لقد كثرت الشائعات، وكان هذا الحدث الأبرز في وسائل الإعلام بذلك اليوم، كنت أنتظر مثل أي شخص، أمام التلفاز، وأتحدث مع جميع أقاربي على الهاتف، أمي وأبي”.

وتابع “لم يخبرني ديشان بأي شيء من قبل، لقد تحدثنا عن أشياء كثيرة، كانت محادثة طويلة بين رجلين، والتي ستبقى بيننا. قلنا أشياء كثيرة، لم نتحدث فقط عن كرة القدم، تحدثنا كل شيء مثل الحياة والأسرة، لكن لم يقل لي في أي وقت أنني سأكون في بطولة أمم أوروبا”.

وأنهى بنزيما حديثه “الشيء الوحيد الذي ظننته بعد هذه المحادثة أننا أتخذنا خطوة كبيرة للأمام معاً، وانها خطوة إيجابية، قلت لنفسي أنه يتعين علي الاستمرار في العمل الجاد، وعدم الاستسلام ووضع أهداف أعلى وأكبر، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث”.