كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

فشل عبد العاطي الكص و نبيل أسامة في بلوغ نهائي 800 متر بأولمبياد طوكيو

فشل عبد العاطي الكص و نبيل أسامة في بلوغ نهائي 800 متر بأولمبياد طوكيو

المغرب منذ 1 شهر و 16 أيام هيئة تحرير

القناة - متابعة

خرج العداءان المغربيان عبد العاطي الكص، و نبيل أسامة، من دور نصف النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائي 800 متر، التي أقيمت اليوم الأحد ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية، المقامة في طوكيو.

وانطلق السباق مسرعا، حيث كان  المغربي نبيل أسامة، متأرجحا بين المركزين ما قبل الأخير والأخير، غير أن سقوط العدائين الأمريكي والبوتسواني، جعله يدخل في المركز الرابع بتوقيت دقيقة 46 ثانية و42 /100، إلا أن الزمن الذي حققه لم يسمح له بالتأهل للنهائي.

وجاء في صدارة السباق الكيني روتيش فيرغيسون، بالسلسلة الثالثة، حيث حقق المركز الأول، بتوقيت دقيقة و44 ثانية و04 /100، بينما جاء البوسني توكا أميل، في المركز الثاني، بتوقيت دقيقة و44 ثانية و 53 /100.

وخرج عبد العاطي الكص من دائرة المنافسة بعد احتلاله المركز الثامن والأخير للسلسلة الإقصائية الأولى بقطعه مسافة السباق في زمن قدره 1 د و46 ث و85 /100.

بعد فشل العداءان المغربيان عبد العاطي الكص، ونبيل أسامة، في بلوغ نهائي 800 متر، يكون فشل البعثة المغربية متواصلا في أولمبياد طوكيو، في انتظار تمثيلية البطلين سفيان البقالي، ومحمد تندوفت، في سباق 3000 متر موانع، حيث سيجرى نهائي هذه المسابقة غدا الاثنين.