كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

فحوصات كورونا قد تبعد أشرف حكيمي عن الملاعب

فحوصات كورونا قد تبعد أشرف حكيمي عن الملاعب

إيطاليا, منذ 3 عام و 1 شهر هيئة تحرير

دخل نادي إنتر ميلان الإيطالي، متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالشيو"، في عزل صحي، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية، إصابة ثلاثة من المسؤولين البارزين بالنادي وأعضاء من الطاقم التقني بفيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح إنتر ميلان، عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس: « (إنتر) يعلن أن اثنين من المديرين، « أليساندرو انطونيلو » و »جوزيبي ماروتا »، مدير الكرة « بييرو اوسيليو » ومحامي النادي « انيلو كابيليني »، وعضو بالطاقم التقني، جاءت نتائج اختباراتهم إيجابية (لفيروس كورونا المستجد) ».

 

وأشار البيان إلى، أن الفريق الإيطالي، الذي يضم بين صفوفه الدولي المغربي أشرف حكيمي، سيتبع الإجراءات المنصوص عليها في البروتوكول الصحي، المعتمد في إيطاليا وفق الجهات الصحية المسؤولة.

 

ويلتقي إنتر ميلان مع جنوا يوم الأحد المقبل، في الوقت الذي تتجه فيه مباراة تورينو مع ساسولو غدا الجمعة، نحو الإلغاء بسبب تزايد حالات الإصابة بالعدوى في صفوف تورينو.

 

وكان الدولي حكيمي، قد أدخل الحجر الصحي شهر أكتوبر الماضي، بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية، التي خضع لها إيجابية، قبل أن يتأكد الطاقم الطبي للنادي بوجود خطأ في النتيجة، وخضع الدولي لتحاليل جديدة، أثبتت خلوه من الفيروس المستجد، ويعود من جديد لتعزيز صفوف النادي الإيطالي.