كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

غيابات وازنة للوداد الرياضي قبل مواجهة نهضة الزمامرة

غيابات وازنة للوداد الرياضي قبل مواجهة نهضة الزمامرة

المغرب, منذ 2 عام و 9 شهر هيئة تحرير

ينتظر فريق الوداد، نتائج الفحوصات الطبية، التي خضع لها المدافع الإيفواري "الشيخ ابراهيما كومارا" بالرنين المغناطيسي، لتحديد مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها بمدينة أكادير.
ويرتقب أن تحدد الفحوصات الطبية، مدة غياب كومارا عن الميادين، بعدما أشارت التقديرات الأولية إلى تعرضه لتمزق عضلي على مستوى الفخذ، خلال آخر حصة تدريبية للحمر قبل مواجهة حسنية أكادير.

ولاحقت الإصابات المدافع الإيفواري منذ الموسم الماضي، حيث غاب عن العديد من المواجهات، قبل أن يستعيد عافيته قبل أشهر، بعد خوضه لبرنامج تأهيلي خاص.

وتشهد مباراة الوداد المقبلة أمام نهضة الزمامرة، غد الأربعاء، بعدد من الغيابات، أبرزها أيوب سكومة، حيث كلف الطاقم التقني للفريق بالاشتغال رفقته من أجل التخلص من الوزن الزائد قبل عودته لتعزيز تشكيلة الفريق الأحمر مجددا.

وبات سكومة ثالث لاعب يقرر مدرب الوداد إبعاده عن الفريق الأول هذا الموسم بسبب الوزن الزائد، بعد أن أبعد في وقت سابق لذات السبب كلا من عبد الله حيمود وبدر كادرين.

كما يواصل سفيان المودن، غيابه عن الفريق الأول، حيث يشارك في تداريب ومباريات الفريق الرديف، إلى جانب عدد من اللاعبين، الذين ضمهم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.