الدوري الإنجليزي الممتاز

صامويل بوادو: من شكك في قلوب الصنوبر أثبتنا أنه واهم

صامويل بوادو: من شكك في قلوب الصنوبر أثبتنا أنه واهم

المغرب منذ 1 شهر و 13 أيام هيئة تحرير

انهزم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بهدف دون رد، أمام مضيفه قلوب الصنوبر الغاني، في المواجهة التي جمعتهما عصر أمس الأحد، لحساب ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب “أوهيني دجان” في أكرا.

وعلاقة بالموضوع، قال صامويل بوادو مدرب الفريق الغاني في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: “واهم من كان يظن أننا غير قادرين على تحقيق نتيجة الفوز على الوداد، نحن نعرف إمكانيات المنافس وقمنا بالاستعداد له جيدا، لأننا علمنا أن المواجهة لن تكون سهلة، لكن في الأخير استطعنا الفوز عليه”.

وأضاف المدرب الغني: “بالرغم من أننا نفتقد للتنافسية، إلا أننا تمكنا من دراسة المنافس بشكل جيد، وجارينا إيقاع اللعب بالشكل الذي ناسبنا، وتمكنا من هز شباك الوداد في الوقت الذي كان الجميع يظن العكس، وأننا لن نسجل عليهم”.

وختم المتحدث ذاته بالقول: ” نسعى للعودة ببطاقة التأهل إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، من المغرب، ولن نستسلم لقوة الوداد”.

وسيبحث الأحمر عن تحقيق نتيجة الفوز وبالتالي الحصول على بطاقة التأهل لدور المجموعات، في مباراة الإياب التي ستجرى بين الفريقين يوم الأحد المقبل 24 أكتوبر 2021، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، والتي ستنطلق على الساعة الثامنة ليلا.