كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

شكوك حول غياب راشفورد لفترة طويلة

شكوك حول غياب راشفورد لفترة طويلة

إنجلترا, منذ 4 عام و 2 شهر وكالات

خرج اللاعب الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد من قائمة مباراة فريقه المقبلة ضد ليفربول والتي تقام مساء الأحد.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" والتي أكدت أن اللاعب لم يسافر مع مانشستر يونايتد لمدينة ليفربول لخوض المباراة.

وكان راشفورد قد أصيب في مباراة الفريق الأخيرة أمام ولفرهامبتون في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي وهي المواجهة التي أقيمت على أولد ترافورد.

وخرج المدرب الحالي للفريق أولي جونار سولشاير ليؤكد في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الخاص بلقاء الغد أن قرار انضمام راشفورد للفريق سيأتي في اللحظات الأخيرة.

وقال سولشاير: "كما قلت قبل عدة أسابيع عن هاري ماجوير، نحن نريد أن نمنحه الوقت الكامل للعلاج وسنقوم ببعض الفحوصات قبل المواجهة لنرى إمكانية انضمامه لنا".

وأضاف: "لا أريد أن أحبس أنفاسي وأترقب عودته لكنني أظن أنه لن يكون جاهزًا لتلك المباراة، في النهاية دعونا نرى ما الذي سيحدث لذلك الحين".

وصباح اليوم الأحد، قالت صحيفة "تيلجراف"، إن غياب صاحب الـ22 عامًا لن يقتصر على رحلة "أنفيلد روود" فحسب، بل هناك مخاوف داخل النادي من كابوس غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وأفادت الصحيفة، أن إصابة الدولي الإنجليزي تفاقمت بعد مشاركته أمام ولفرهامبتون في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي الأخيرة، التي فاز يونايتد بنتيجتها بهدف نظيف.

ولم يفصح التقرير عن مدة غياب راشفورد المتوقعة، لكنه اعتبرها بمثابة الضربة القوية لمدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، خاصة بعد تأكد غياب القائد هاري كين عن وديتي مارس المقبل ضد الدنمارك وإيطاليا، بداعي إصابته السيئة في أوتار الركبة.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة من 21 جولة خاضهم وله مباراة مؤجلة ضد وست هام.