كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

سانشو ينتظر قرارات مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات

سانشو ينتظر قرارات مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات

إنجلترا, منذ 2 عام و 10 شهر هيئة تحرير

لم يتغير موقف اللاعب الإنجليزي الدولي جادون سانشو فيما يتعلق بالفريق القادم الذي يريد الدفاع عن ألوانه وهو مانشستر يونايتد، رغم متابعة ليفربول وتشيلسي له.

يُحب جادون سانشو فكرة الانضمام إلى اليونايتد هذا الصيف، وذلك بعد أن كان قد اتفق على الشروط الشخصية لعقده مع اليونايتد قبل 12 شهراً قبل أن تنهار الصفقة بسبب عدم الاتفاق على المبلغ المالي للانتقال مع نادي بوروسيا دورتموند.

أكد الصحفي وخبير الانتقالات فابريتزيو رومانو أن دورتموند قد يبيع الجناح الدولي الإنجليزي الذي سجل 16 هدفاً وصنع 21 تمريرة حاسمة هذا الموسم مقابل 77 مليون إسترليني.

كان دورتموند قد أصرّ في الصيف الماضي على بيع سانشو مقابل 108 ملايين جنيه إسترليني ولكن الآن فإن سعر اللاعب قد انخفض إضافة لانهيار أسعار اللاعبين بصورة عامة بسبب جائحة كورونا.

قال رومانو لـ The United Stand : “إنه سباق مفتوح، اليونايتد كانوا قريبين حقاً من التوقيع معه في الماضي..واللاعب حتى الآن يحب فكرة الانضمام للريد ديفلز”.

استطرد: “لكن ليفربول أيضاً قد ينظر لإمكانية التوقيع مع اللاعب إذا بعض اللاعبين في مواقع هجومية ودعونا نرى ما سيحدث مع تشيلسي.. اللاعب منفتح على الانتقال وفي الوقت الحالي فإن الأمر متروك لمانشستر يونايتد..عليهم أن يقرروا ما إذا كانوا يريدون الدفع لجلب سانشو أو لا”.