الدوري الإنجليزي الممتاز

زيدان: تتحدثون فقط عن التحكيم كما لو أننا لا نقدم شيئًا

زيدان: تتحدثون فقط عن التحكيم كما لو أننا لا نقدم شيئًا

إسبانيا منذ 17 أيام و 6 ساعة هيئة التحرير

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد عن فوز فريقه أمام ريال سوسيداد بهدفين لهدف، وتقاسم صدارة الليجا مع برشلونة بنفس عدد النقاط، بعد أيام من استئناف المسابقة التي توقفت منذ مارس الماضي بسبب وباء كورونا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات زيدان عقب المباراة وقال: "لدينا العديد من المباريات، نلعب كل ثلاثة أيام والضغط هو نفسه كما هو الحال دائمًا، الشيء الجيد أن ذلك الأمر تتشارك فيه كل الفرق، إنه انتصار جيد جدًا ولكن لا شيء يتغير في هدفنا، ثماني مباريات متبقية كل منها نهائي بالنسبة لنا".

وأضاف: "الجدل التحكيمي؟ "لم أشاهد اللقطات، لكن هناك ركلة جزاء لنا، وهدف بنزيما قانوني كما أخبروني، أنا لا أدخل في الخلافات لأن هناك حكم يهتم بذلك، أريد فقط التفكير في انتصارنا المستحق".

واستطرد المدرب الفرنسي: " يزعجني أنه في النهاية هناك شيء واحد فقط الجميع يتحدث عنه وهو التحكيم، تظهرون الأمر وكأننا لم نفعل أي شيء في الملعب، لا أستطيع التحكم بما يثير الجدل، لقد انتصرنا في الميدان انه انتصار مستحق".

وأتم زيدان بشأن المنافسة: "لم نحقق أي شيء حتى الآن، سيكون الأمر صعبًا حتى النهاية، يجب أن نستمر، يستجيب اللاعبون جيدًا، نريد دائمًا المزيد ويجب أن نسلط الضوء على الموقف، لقد رأيت فريقًا يريد الفوز".