كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

رسميا: نابولي يدخل في مفاوضات جادة مع رونالدو لانتدابه لكن شرط واحد قد يفسد كل شيء

رسميا: نابولي يدخل في مفاوضات جادة مع رونالدو لانتدابه لكن شرط واحد قد يفسد كل شيء

إيطاليا, منذ 1 عام و 7 شهر هيئة تحرير

دخل فريق نابولي الإيطالي في مفاوضات جادة مع نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، للتعاقد معه في أقرب فرصة، حسب ما أكدته مصادر متطابقة عن مصدر مسؤول داخل نابولي.

ويعتبر نادي نابولي أقرب نادي لإنقاد رونالدو، من مانشستر يونايتد، بعدما عجز عن إيجاد ناد يتعاقد معه للعب في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وتبقى صفقة رونالدو و نابولي مهددة بالفشل، نظرا لرغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، مقابل التخلي عن رونالدو، وهو ما يرفضه اللاعب النيجيري.

وكان وكيل أوسيمين قد أكد مؤخرا، رغبة اللاعب في الاستمرار مع فريق الجنوب الإيطالي، من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وفي تعليقه على هذه الأخبار قال كاليندا، وكيل المهاجم النيجيري: "أوسيمين هو لاعب لنابولي ويريد أن يلعب دوري الأبطال مع الفريق، وسيكون فخورا بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا".

وتداولت بعض المصادر أخبارا عن فكرة قدمها خورخي مينديز، وكيل نجم مانشستر يونايتد، رونالدو، بأن ينتقل أوسيمين إلى اليونايتد مقابل 100 مليون يورو مع انتقال البرتغالي إلى نابولي على سبيل الإعارة لموسم واحد مع دفع اليونايتد لـ75 بالمئة من راتب "الدون".

في المقابل، لا يشعر رونالدو بالراحة إزاء عدم تأهل مانشستر يونايتد للمشاركة في دوري الأبطال في الموسم الحالي، ويسعى لمغادرة صفوف "الشياطين الحمر" لهذا السبب، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الحالية في الأول من سبتمبر.