كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

رسميا الأهلي المصري يعلن تعاقده مع إزغيان أليوسكي

رسميا الأهلي المصري يعلن تعاقده مع إزغيان أليوسكي

مصر منذ 2 شهر و 19 أيام هيئة تحرير

أعلن نادي أهلي جدة، رسمياً، عن تعاقده مع الظهير الأيسر المقدوني إزغيان أليوسكي، ليمثل الفريق الأول لكرة القدم اعتباراً من الموسم الرياضي المقبل.

وغرّد ماجد النفيعي رئيس الأهلي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ملمحاً لاقتراب الإعلان عن صفقة أليوسكي بالتزامن مع عيد ميلاده.

وكتب النفيعي: “لا خميس ونيس ولا هدية عيد ميلاد، ولا لا شي منّا منّا”.

ونشر حساب الأهلي عبر تويتر، رداً على تغريدة النفيعي، مقطع فيديو تم الإعلان من خلاله عن صفقة أليوسكي بشكل رسمي، ليكون خامس صفقات النادي في الصيفية.

ويعد أليوسكي هو خامس صفقات أهلي جدة هذا الصيف، بعد التعاقد مع دانكلير بيريرا ومحمد مجرشي وفيليب براداريتش والبرازيلي باولينيو.

وتعاقد الأهلي مع أليوسكي ليقود الجبهة اليسرى، بدلاً من البرازيلي لوكاس ليما الذي رحل رسمياً بعد توقيع مخالصة مالية معه بسبب سوء مستواه الموسم الماضي.

أليوسكي هو لاعب مقدوني من مواليد 12 فبراير 1992، وبدأ مسيرته الكروية عام 2010 مع شباب يانج بويز السويسري، واستمر معهم حتى يناير 2013، ثم قضى فترة إعارة مع شافهاوزن قبل أن ينضم بصفة نهائية ويسجل 4 أهداف خلال 77 مباراة.

وانضم أليوسكي إلى لوغانو على سبيل الإعارة في يناير 2016 ثم تم التعاقد معه نهائياً بعد ذلك ليستمر رفقة الفريق حتى 2017، وبعدها انتقل إلى ليدز يونايتد ليستمر معه حتى انتهاء عقده هذا الصيف.

جدير بالذكر أن إزغيان أليوسكي قد تواجد بشكل أساسي مع منتخب مقدونيا في بطولة “يورو 2020” والتي فازت بلقبها إيطاليا على حساب انجلترا.