كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

ديلي ميل: عرض كوتينيو على نادٍ إنجليزي جديد للإعارة

ديلي ميل: عرض كوتينيو على نادٍ إنجليزي جديد للإعارة

إنجلترا, منذ 3 عام و 9 شهر هيئة التحرير

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن عرض أحد الوكلاء على ناد إنجليزي، للتعاقد مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كوتينيو، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ويلعب كوتينيو في الموسم الحالي مع بايرن ميونخ وحتى نهاية الموسم الحالي، لكنه سيعود مرة أخرى إلى برشلونة بعد رفض النادي الألماني تفعيل بند أحقية الشراء بقيمة 120 مليون يورو.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن نادي برشلونة يريد التخلص من كوتينيو في الموسم المقبل، ويحاول البحث عن عروض مناسبة لرحيله سواء كبيع نهائي أو إعارة.

وتابعت الصحيفة أن هناك بعض الوكلاء عرضوا كوتينيو على إيفرتون، ولكن هناك صعوبة تكمن في إتمام الصفقة ترجع للعداوة مع ليفربول النادي السابق للبرازيلي والذي شهد نجاحه قبل الرحيل إلى برشلونة في يناير 2018.

لينضم إيفرتون إلى قائمة الأندية التي من الممكن أن ينتقل إليها كوتينيو مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي مع كل من تشيلسي، آرسنال، ليستر سيتي، نيوكاسل وليفربول نفسه.

الجدير بالذكر أن الصحيفة تشير إلى أن وكيل كوتينيو، كيا جورابشيان، صديق مقرب لمالك إيفرتون، فرهاد مشيري، وهو ما قد يستغله النادي الإنجليزي للفوز بالصفقة في حالة موافقة البرازيلي على الانتقال إلى الغريم التقيلدي لنادي ليفربول.