الدوري الإنجليزي الممتاز

دورتموند يسقط في فخ التعادل أمام ماينتس

دورتموند يسقط في فخ التعادل أمام ماينتس

ألمانيا منذ 1 شهر و 15 أيام هيئة تحرير

وقف الحظ حجر عثرة امام بوروسيا دورتموند في مباراته مع ماينتس ليسقط في فخ التعادل بهدف لمثله.

 

وابت الكرة أن تهز شباك الضيوف على الرغم من الفرص العديدة التي أهدرها الهداف النروجي ارلينغ هالاند، والإنكليزي جايدون سانشو وحتى المدافع البرتغالي رافاييل غيريرو.

 

والغى الحكم هدفا لمهاجم دورتموند النروجي ارلينغ هالاند بعد مرور دقيقتين بداعي تسلل زميله البلجيكي توما مونييه.

 

وفاجأ الضيوف الفريق الأصفر والأسود بهدف رائع للاعب الوسط ليفين اوزتونالي اثر تسديدة بعيدة المدى لامست أطراف اصابع الحارس السويسري رومان بوركي وتابعت طريقها إلى الشباك (57).

 

وبعد دربكة تم تشتيت الكرة على اثره إلى خارج منطقة الجزاء وصلت الكرة للبلجيكي مونييه الذي لم يتوان عن التسديد في المرمى (73).

 

وضرب مونييه خطوط دفاع ماينتس ليحصل على ركلة جزاء بعد تعرضه للاعاقة لكن الحظ عاند قائد الفريق ماركو رويس مرة جديدة فأهدرها بالتسديد خارج الخشبات الثلاث (75).

 

وقال إدين ترزيتش المدرب الموقت لدورتموند بعد المباراة "لقد أتيحت لنا فرص عدة للتسجيل واحراز الفوز، وكنا نأمل في تقديم مباراة أفضل".

 

واشاد ترزيتش باداء خصمه "التهاني لماينتس الذي دافع بطريقة منضبطة للغاية. لا يزال يتعين علينا العمل للتحضير لرحلتنا إلى ليفركوزن يوم الثلاثاء".

 

ورفع دورتموند رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس.

 

وهو التعادل الأول لماينتس بعد ثلاث خسارات وبه تخلى عن المركز الأخير موقتا لشالكه الذي يلعب الأحد في ضيافة أينتراخت فرانكفورت، بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط.