كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

حقبة جديدة في دفاع ريال مدريد بعد رحيل راموس و فاران

حقبة جديدة في دفاع ريال مدريد بعد رحيل راموس و فاران

إسبانيا, منذ 2 عام و 8 شهر هيئة تحرير

مع رحيل كلاً من سيرجيو راموس و رافائيل فاران هذا الصيف عن ريال مدريد، فسوف تتغير تشكيلة الريال الدفاعية ومنظومته بشكلٍ كبير في بداية الموسم الجديد مع أنشيلوتي.

ويدرس المدرب الإيطالي في الوقت الحالي شكل دفاع الريال مع رحيل القائد راموس وزميله الفرنسي، حيث أن هذا سيتطلب توليفة جديدة وحقبة جديدة من اللاعبين.

وأمام الريال خيارات مختلفة فيما يتعلق باللاعبين الذين سيعتمد عليهم في قلب الدفاع مثل ألابا و ناتشو و وميليتاو الذي ظهر بشكلٍ جيد جداً في الموسم الماضي، بينما يتواجد كذلك تشوست وماريو جيلا اللذين يحاولان الحصول على الفرصة.

ويأتي النمساوي ألابا كقائد جديد للدفاع بعد سيرجيو راموس، ورغم انه يملك القدرة على اللعب كظهير أيسر لكن الفريق يحتاجه للتواجد في مركز قلب الدفاع وسيكون ناتشو فيرنانديز اللاعب الذي يمكن الاعتماد عليه في حالة الطوارئ بمكانه، بينما بدد ميليتاو كل الشكوك حوله ويمكنه لعب الدور الأساسي في مكان فاران.

بينما ركزت صحيفة الأس الإسبانية على الأسماء الأخرى مثل خيسوس فاييخو والذي عاد من الإعارة من غرناطة، وسينتظر أنشيلوتي عودته من الأولمبياد لتحديد وضعه في الفريق.

أما فيكتور تشوست فقد ظهر لأول مرة مع الفريق الأول في كأس ملك إسبانيا ثم في الدوري ضد خيتافي بع ذلك وهو لاعب يمكن أن يكون بديلاً إلى جانب ماريو جيلا الذي كان مطلوباً من ساسوولو في الدوري الإيطالي ويبدو أن أنشيلوتي سعيد بما يملكه من إمكانيات وقدرته على التطور.