كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

حظوظ برشلونة الصغيرة للتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

حظوظ برشلونة الصغيرة للتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

إسبانيا, منذ 1 عام و 5 شهر هيئة التحرير

تمكن فريق برشلونة بالحفاظ عللى امل صغير من أجل العبور لدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بتعادله المثير مع ضيفه إنتر 3-3، اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

 

وحقق فريق بايرن ميونخ الءي يلعب في نفس المجموعة التي يتواجد بها برشلونة، حقق الفوز على فيكتوريا بلزن 4-2 ليرفع رصيده للنقطة 12 ويبلغ دور الـ16 مبكرا قبل مرحلتين من النهاية، فيما يحتل إنتر المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبرشلونة المركز الثالث بـ4 نقاط وفيكتوريا بلزن المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

 

ويحتاج إنتر إلى فوز في مباراتيه الأخيرتين ضد فيكتوريا بلزن التشيكي على أرضه وبايرن ميونخ الألماني خارج ملعبه ليحجز بطاقة التأهل الثانية حتى لو فاز برشلونة بمباراتيه وذلك لأنه يتفوق عليه في المواجهتين المباشرتين بعد فوزه عليه 1-0 في الجولة الثالثة الثلاثاء الماضي وتعادله معه اليوم بنتيجة 3-3.

 

في المقابل، يحتاج برشلونة لبلوغ دور الـ16 إلى الفوز أمام بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن في الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات ليرفع رصيده إلى 10 نقاط شريطة أن يتعثر إنتر بالخسارة أو التعادل في مباراتيه الأخيرتين أمام فيكتوريا بلزن وبايرن ميونخ.

 

ويجب ألا يحصل إنتر على أكثر من نقطتين في مباراتيه الأخيرتين ليتأهل برشلونة لدور ثمن النهائي.