كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

جلسة خاصة من أجل تقييم أداء المنتخب المغربي و قضية زياش على طاولة الجلسة

جلسة خاصة من أجل تقييم أداء المنتخب المغربي و قضية زياش على طاولة الجلسة

المغرب, منذ 2 عام و 7 شهر هيئة تحرير

سيحسم تقييم أداء “الأسود” في مباراة السودان لحساب الجولة الأولى عن المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات “مونديال” قطر 2022، في عودة كل من الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، ونصير المزراوي لاعب أياكس أمستردام، لصفوف المنتخب الوطني، والذي ستتم مناقشته خلال الاجتماع الذي سيعقده الناخب الوطني فاهيد هاليلوزيتش،مع طاقمه التقني يوم الجمعة المقبل.

ونقلت مصادر متطابقة أن نتيجة جلسة تحليل الأداء التي سيناقشها الناخب الوطني مع المحللين التقنيين، لها كلمة الفصل في عودة اللاعبين من عدمها، خاصة إذا تأكد أن غيابهما أثر على المستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني.

واستبعد هاليلوزيتش مزراوي بسبب سلوكه تجاه حامل الأمتعة في المنتخب، فيما لم يستدعي زياش لتظاهره بالإصابة، وكان صرح الناخب الوطني بالقول: “رفض زياش خوض التداريب رفقة المجموعة في التجمعين الأخيرين، ويبدو عليه أنه لا يدرك قيمة القميص الذي يرتديه وقيمة المنافسة على التأهل لمونديال قطر، لم يسبق لي أن رأيت لاعبا يرفض التدرب ويتظاهر بالإصابة، كما فعل زياش”.

ليرد عليه زياش فيما بعد عبر ”ستوري” حسابه الرسمي على “انستغرام”، بتعليق مصحوبا بـ”إيموجي المهرج”، قائلا: “في المرة المقبلة عندما تتحدث انطق بالحقيقة..”.