كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

تقارير.. عرض خيالي من الهلال السعودي لميسي ووالده يطير إلى الرياض لمنقاشة العرض

تقارير.. عرض خيالي من الهلال السعودي لميسي ووالده يطير إلى الرياض لمنقاشة العرض

السعودية, منذ 1 عام و 2 شهر هيئة تحرير

كشفت صحيفة ديبورتيفو الإسبانية أن نادي الهلال السعودي، لمنح المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقدا قياسيا تصل قيمته السنوية إلى 330 مليون يورو سنويا.

 

ويطمح الهلال هو التعاقد مع ميسي في الميركاتو الشتوي الحالي، آملا في أن يقود الفريق ببطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل في المغرب، الأمر الذي سيجعله يغري ميسي براتب يزيد عن الـ 300 مليون يورو، إضافة للتواصل مع مسؤولي النادي الباريسي عند قدومهم للرياض لمواجهة الفريق المكون من لاعبي "الزعيم" و"العالمي" يوم 19 يناير.

 

وينتهي عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، بعد أن انضم إليه صيف 2021.

 

فيما تحدثت تقارير إعلامية إنجليزية، أن خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وصل إلى الرياض لإجراء محادثات مع الهلال حول إمكانية انضمام ابنه للنادي السعودي.

 

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نادي الهلال سيكون على استعداد لدفع 300 مليون دولار سنويا للحصول على خدمات ميسي.


وأضافت أنه يعتقد أن ميسي سيكون منفتحا على هذه الخطوة، على الرغم من التقارير الأخيرة التي تزعم أنه يقترب من تمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2024، علما بأن عقد "البرغوث" الحالي ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2022-2023.

 

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن خورخي ميسي وصل إلى الرياض لمناقشة إمكانية انتقال نجله إلى السعودية.

 

ولفتت أن الهلال ممنوع حاليا من إضافة لاعبين جدد إلى قائمته حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن إدارة الفريق تريد التوقيع مع ميسي الآن قبل انضمامه المحتمل في الصيف.

 

وإذا تمت صفقة ميسي إلى الهلال، فسيكسب أموالا أكثر بكثير من غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل مؤخرا للنصر السعودي بعقد يمتد لموسمين ونصف، حيث سيحصل "الدون" على 200 مليون يور سنويا.

 

جدير بالذكر أنه في وقت سابق، وقع النصر السعودي عقدا حتى عام 2025 مع الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات البرتغالي كريستيانو رونالدو.