كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

تقارير إنجليزية تؤكد أن مانشستر سيتي يريد التخلص من رياض محرز

تقارير إنجليزية تؤكد أن مانشستر سيتي يريد التخلص من رياض محرز

إنجلترا, منذ 2 عام و 10 شهر هيئة تحرير

ادعت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن مانشستر سيتي ينوي عرض الثنائي رحيم ستيرلينج ورياض محرز للبيع في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك برغبة من المدرب بيب جوارديولا في تطوير الفريق الموسم القادم.

وخسر رحيم ستيرلينج مركزه الأساسي لمصلحة النجم الشاب فيل فودين الذي يقدم عروض مميزة للغاية في الموسم الحالي، ومن المستبعد مشاركته أساسيا في مباراة اليوم ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، يمر رياض محرز بأفضل أوقاته منذ وصوله إلى السيتزنز، ونجح في الفوز بثقة مدربه بيب جوارديولا الذي أصبح يعتمد عليه بشكل أساسي مؤخراً، لكن الإدارة مستعدة للاستماع إلى العروض التي سوف تصل النجم الجزائري، بهدف تمويل صفقات أخرى تخدم مستقبل النادي بشكل أفضل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن آرسنال أبرز المهتمين بالتعاقد مع رحيم ستيرلينج ورياض محرز إن كان هناك فرصة بالفعل لبيعهما في الصيف.

ويسعى آرسنال إلى العودة لفرق النخبة في إنجلترا، لكن هذا يتطلب التعاقد مع نجوم كبار قادرين على صناعة الفارق، ولذلك تعتقد إدارة الجانرز أن ستيرلينج ومحرز بمثابة الفرصة التي لا يمكن تفويتها.

وهناك شكوك حول قدرة آرسنال على تحمل التكاليف المالية للصفقتين، الأمر لا يقتصر فقط على سعر اللاعبين، بل يمتد أيضاً إلى الراتب الذي يحصلان عليه، بالأخص رحيم ستيرلينج الذي يجني 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.