كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

تريزيغيه في غذاء خاص مع محمد صلاح

تريزيغيه في غذاء خاص مع محمد صلاح

مصر, منذ 4 عام و 3 شهر هيئة التحرير

نشر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي صورة رفقة نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح، من داخل إحدى المطاعم الإنجليزية، بصحبة نجله الصغير وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي والصور "إنستجرام".

ولم يشارك محمد صلاح في مباراة ليفربول اليوم ضد إيفرتون في دور الـ 64 من كأس الاتحاد الإنجليزي وهو اللقاء الذي حسمه الريدز 1-0 ، في المقابل شارك تريزيجيه مع أستون فيلا في دقائق قليلة قبل الخسارة أمام فولهام بالأمس في الدور ذاته 2-1.

وبدأ الريدز مباراة اليوم بتشكيل يغلب عليه البدلاء وشهد الظهور الأول لتاكومي مينامينو المنضم حديثًا من سالزبورج النمساوي، فيما خرج من التشكيل نجوم الفريق من القائمة وأبرزهم محمد صلاح وفيرمينو وفان ديك وأليسون.

وجاء الهدف عبر اللاعب الناشئ كورتس جونز في الدقيقة 71 من عمر المباراة بتسديدة رائعة من قبل منطقة الجزاء بتمريرة من ديفوك أوريجي. ولم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" أمام ايفرتون سوى مرة واحدة منذ سبتمبر 1999، في حين لم يتذوق ايفرتون طعم الانتصار على ليفربول في المواجهات الـ52 الأخيرة بملعبي "أنفيلد"، و"جوديسون بارك".

وتوج ليفربول بلقب كأس الاتحاد الانجليزي "7 مرات" كان أخرها عام 2006، فيما حصل ايفرتون على الكأس في خمس مناسبات كان أخرها عام 1995.