كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

بيكهام يثير زوبعة بعد تصريحه بخصوص ميسي و رونالدو

بيكهام يثير زوبعة بعد تصريحه بخصوص ميسي و رونالدو

أمريكا منذ 1 شهر و 25 أيام هيئة تحرير

تُراود دافيد بيكهام، لاعب ريال مدريد السابق ومالك إنتر ميامي الأمريكي، مساعٍ حثيثة وطموحات كبيرة، للتعاقد مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وذلك قبل اعتزالهما كرة القدم.

 

ومنذ الإعلان عن شراء بيكهام لنادي إنتر ميامي، انتشرت تقارير صحفية تفيد أن النجم الإنجليزي السابق، يرغب في التعاقد مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى أسماء رنانة أخرى، مثل نيمار دا سيلفا.

 

وسبق أن أعرب ميسي عن رغبته في العيش بالولايات المتحدة الأمريكية، ولما لا اللعب في إحدى الأندية هناك، وهو الذي ينتهي عقده مع برشلونة خلال الصيف القادم.

 

وقال دافيد بيكهام في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “لا أعتقد أنه من الصعب على ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار، اتخاذ القرار باللعب في إنتر ميامي، لأنه مكان رائع”.

 

وأضاف: “من الواضح أنها مدينة رائعة، أشعر أن لدينا قاعدة جماهيرية كبيرة، لكنني أتفهم أيضاً أن هناك مواهب رائعة في ميامي وجنوب فلوريدا، وأعتقد أن لدينا فرصة حقيقية في التوقيع مع النجوم الكبار، ميامي مدينة بها لاعبين كبار يلعبون في أوروبا”.

 

وإذا انضم أي من النجوم البارزين إلى إنتر ميامي خلال الصيف القادم، فسوف يلعبون إلى جانب جونزالو هيجواين وبليز ماتويدي وريان شوكروس.