كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

برشلونة يفشل في إعادة ميسي إليه من جديد

برشلونة يفشل في إعادة ميسي إليه من جديد

إسبانيا, منذ 10 شهر و 19 أيام هيئة تحرير

في تطور مثير للجدل، قرر ليونيل ميسي الامتثال لقوانين اللعب المالي النظيف، مما يحرمه من العودة إلى نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي لعام 2023 بعد انتهاء عقده الحالي مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل.

 

ميسي رفض تفعيل بند تجديد عقده مع باريس سان جيرمان منذ نهاية كأس العالم 2022، حيث قرر انتظار انتهاء عقده في يونيو بهدف إمكانية تحقيق برشلونة لاستقرار مالي يمكنه من تقديم عرض رسمي لإعادته إلى صفوفه.

 

ومع ذلك، يبدو أن هذا الأمر بعيد المنال وقد يستغرق وقتًا طويلاً، حيث يستعد النادي حالياً لتجديد ملعب كامب نو واستثمار الموارد المالية التي توفرت بعد اعتزال لاعبين كبار مثل جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

 

من المتوقع أن ينتظر ميسي لمدة تصل إلى أسبوعين قبل اتخاذ قراره النهائي، وفقًا لما ذكره فابريزيو رومانو في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر يوم الاثنين.

 

وقال الصحفي الموثوق به: "ليونيل ميسي يرغب في اتخاذ قرار بشأن مستقبله قريبًا، على الرغم من عدم ضمانه الإعلان عن فريقه الجديد في غضون أيام قليلة".


ووفقًا للمصادر، فإن العرض الذي قدمه نادي الهلال السعودي للنجم ليو ميسي لا يزال ساريًا حتى الآن، ولم يتم إجراء أي تعديل عليه منذ شهر أبريل الماضي.

 

من جانبها، تعمل إدارة نادي برشلونة على سلسلة من الخطوات الجدية منذ نهاية العام الماضي لتخفيض تكاليف الرواتب السنوية والامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف التي تفرضها رابطة الأندية الإسبانية.

شيماء القوري الجبلي