كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

برشلونة يضع خطة بديلة في حال فشل التعاقد مع لاوتارو

برشلونة يضع خطة بديلة في حال فشل التعاقد مع لاوتارو

إسبانيا, منذ 3 عام و 10 شهر هيئة التحرير

تحدّثت صحيفة "ديلي ميل" عن الخطة "ب" التي يعدها فريق برشلونة الإسباني في حال فشل التعاقد مع مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، لوتارو مارتينيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن أولويات الفريق الإسباني في الميركاتو القادم تتضمن انهاء صفقة التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني إلا أن تمسك إدارة إنتر بالشرط الجزائي الموجود في عقد لوتارو (111 مليون يورو) سيعقد من مسار المفاوضات. 

ورغم التمسك الكبير من إدارة الفريق الإيطالي بمهاجمها الأرجنتيني، أكد موقع "كالتشيو ميركاتو" المختص في سوق انتقالات اللاعبين، بأن لوتارو مارتينيز رفض عرضاً لتمديد عقده الذي ينتهي مع انتر ميلان في عام 2023 ويحتوي على بند جزائي بقيمة 111 مليون يورو.

وعرض الفريق الإيطالي على المهاجم الأرجنتيني تحسين عقده من خلال الترفيع في عائداته المالية وزيادة قيمة البند الجزائي إلا أن لوتارو مارتينيز قال "لا". 

ويبدو أن هذه الأخبار تؤكد عزم مهاجم إنتر ميلان على مجاورة مواطنه ليونيل ميسي، المعجب بأداء لوتارو، في نادي برشلونة. 

وأشارت الصحف الإنكليزية بأن برشلونة جهّز الخطة "ب" في حال فشل الوصول إلى اتفاق مع إنتر ميلان من خلال الدفع بمفاوضات مع أرسنال الإنكليزي من أجل انتداب الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ. 

ويحاول أرسنال الإنكليزي الحفاظ على مهاجمه البالغ من العمر 30 عاماً خاصة وأن عقده ينتهي يونيو/حزيران 2021 إلا أن قطبي إسبانيا يفكران جدياً بالتعاقد مع اللاعب الذي ولد في لافال الفرنسية ما سيربك حسابات "المدفعجية".