كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

برشلونة في طريقه لتجديد عقد كومان

برشلونة في طريقه لتجديد عقد كومان

إسبانيا منذ 1 شهر و 16 أيام هيئة تحرير

يدنو برشلونة من تجديد عقد لاعبه الشاب إليكس موريبا، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل غلق الطرق على كبار أندية أوروبا، التي ترغب في التعاقد مع اللاعب الذي يقدم مستويات طيبة رفقة البلاوجرانا.

ويُعد إليكس موريبا من أبرز العناصر المحبوبة لدى رونالد كومان، حيث يعتبره الخيار الأول على دكة البدلاء في أحيان كثيرة، كما يفضل عليه بعض الأسماء الجيدة مثل ميراليم بيانيتش وريكي بوتش وكذلك أنطوان جريزمان في بعض الأوقات.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن برشلونة عقد اليوم الخميس أول اجتماع مع وكيل أعمال لاعب وسطه الشاب إليكس موريبا، للتفاوض بشأن تمديد عقده الذي ينتهي في عام 2022.

ويتوقع برشلونة أن تكون المفاوضات صعبة، رغم رغبة اللاعب في الاستمرار مع النادي، حيث لدى وكيل أعماله مطالب عالية للغاية، وهو ما لا يتواءم مع الوضعية الاقتصادية للفريق الكتالوني.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن برشلونة لا يحب أسلوب وكيل أعمال موريبا، رغم أنه لاعب واعد وصعد للفريق الأول في الليجا خلال الموسم المنقضي، ونظراً للوضع الاقتصادي للنادي أخبر خوان لابورتا ممثلي النجم الشاب بعدم قدرة البارسا على الاستجابة لمطالبهم المادية.

وإذا لم يتنازل وكيل أعمال موريبا وممثليه على بعض شروطهم المالية، فمن غير المستبعد أن يعرضه النادي الكتالوني للبيع خلال الانتقالات الصيفية الحالية، تجنباً لمغادرته مجاناً في الصيف القادم.