كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

بايرن ميونيخ يَعُود للتداريب الجماعية بشكل متباعد و دون احتكاكات

بايرن ميونيخ يَعُود للتداريب الجماعية بشكل متباعد و دون احتكاكات

ألمانيا منذ 1 شهر و 30 أيام هيئة التحرير

نشر الموقع الالكتروني للنادي ووسائل إعلام ألمانية، تفاصيل الحصة التدريبية التي أجراها لاعبو بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم السبعة الماضية، اليوم في مقر التدريب التابع له "سابينير شتراسه".

وأبقى اللاعبون على مسافة 1,5 م فاصلة بينهم في التمرين الجماعي الأول الذي يخوضونه منذ توقف منافسات البوندسليغا في 13 مارس الماضي بسبب تفشي وباء "كوفيد-19". واكتفى النادي في الفترة الماضية بخوض تمارين افتراضية عن بعد عبر تقنية الفيديو.

وقال نوير بعد الحصة التدريبية التي أقيمت من دون حضور المشجعين "لقد كان شعوراً غير مألوف أن نخوض التدريب بمجموعات صغيرة، لكن رؤية الشبان شخصيا من جديد كانت أمراً لطيفاً".

وأشارت التقارير الصحافية إلى أن اللاعبين الـ21 وصلوا إلى مقر التدريب في أوقات مختلفة، ولم يتبادلوا المصافحة أو العناق أو أي احتكاك جسدي مباشر، قبل أن يتم توزيعهم من قبل الجهاز الفني على خمس مجموعات تضم كل منها خمسة لاعبين على الأكثر.

وحافظ اللاعبون في غرف تبديل الملابس على مسافة فاصلة بلغت أربعة أمتار. أما على المستطيل الأخضر، فأبقوا أيضاً مسافة آمنة، وتفادوا أي احتكاك جسدي مباشر أو محاولة انتزاع الكرة من بعضهم البعض.

وبعد نهاية الحصة، طلب من اللاعبين الاستحمام في منازلهم التي عادوا إليها حاملين وجبات غذائية مخصصة لهم وفرها النادي.