كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الوداد يتفوق على أندية جنوب إفريقيا قبل مواجهة كايزر شيفز

الوداد يتفوق على أندية جنوب إفريقيا قبل مواجهة كايزر شيفز

المغرب منذ 1 شهر و 15 أيام هيئة تحرير

تترقب الجماهير العاشقة للوداد الرياضي لكرة القدم، مباراته المقررة السبت المقبل، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقى، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب ذهاب نصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا، إذ يسعى أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي إلى حسم الامور في البيضاء، تفاديا لأي مفاجأة في مباراة العودة على أرضية سوكر سيتي.

ويشهد تاريخ مواجهات الوداد أمام أندية جنوب إفريقيا، تفوقا للأحمر، ترصده “سبورتايم” على الشكل التالي:

– واجه الوداد فرق جنوب إفريقيا في 12 المباراة، جميعها في مسابقة عصبة الأبطال، واستطاع الأحمر تحقيق الفوز في 5 مباريات وسيطر التعادل على نتيجة 3 مباريات، بينما حققت فرق جنوب إفريقيا الفوز في 4 مباريات.

– واجه الوداد فريقين فقط من جنوب إفريقيا هما: صن داونز في ثمانية مواجهات، وكايزر تشيفز في مواجهتين، في انتظار ذهاب واياب نصف نهائي مسابقة العصبة الذي سيجمع الفريقين من جديد.

– نجح لاعبو الوداد في هز شباك فرق جنوب إفريقيا 11 مرة، بينما استقبلت شباكه 7 أهداف فقط.

أما على صعيد مواجهات الوداد مع كايزر تشيفز، التقيا الفريقان في مبارتين لحساب دور المجموعات، حقق الوداد الفوز في المباراة الأولى التي أجريت في ملعب 4 غشت في دولة بوركنيا فاسو، بسبب الإجراءات الإحترازية لكورونا، فيما حقق كايزر الفوز في المباراة الثانية لحساب الدور نفسه بهدف نظيف.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي تأهل لدور النصف، بعد تغلبه على فريق مولودية الجزائر في مجموع المباراتين بهدفين لواحد، بينما تأهل الفريق الجنوب إفريقي، لهذا الدور بعد فوزه على سيمبا التنزاني في مجموع المباراتين بأربعة أهداف مقابلة ثلاثة.