كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الوداد الرياضي يحتفظ بصدارة البطولة الإحترافية بعد فوز مهم على أولمبيك آسفي

الوداد الرياضي يحتفظ بصدارة البطولة الإحترافية بعد فوز مهم على أولمبيك آسفي

المغرب, منذ 2 عام و 11 شهر خالد انويرة (كوورة لايف)

تمكن الوداد الرياضي من الحفاظ على صدارته للبطولة الاحترافية "إنوي"، بعد فوزه على أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف مقابل واحد، في اللقاء الذي احتضنه  للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الـ18 من المسابقة.

وتمكن أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي من تحقيق انتصارهم العاشر من أصل 16 مباراة خاضوها في الدوري، وذلك قبل أيام من مواجهة مولودية الجزائر "الحاسمة"، بينما تجرع "القرش المسفيوي" هزيمته الخامسة هذا الموسم.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بهدفين مقابل واحد، حيث افتتح الليبي مؤيد اللافي النتيجة في حدود الدقيقة الـ11'، ليعود بعدها في الدقيقة الـ25' ليوقع على ثاني الأهداف، قبل أن يذلل المسفيويون الفارق عبر منصف العامري في الدقيقة الـ28'.

 وحاول الوداد الرياضي تعزيز تقدمه بإضافة الهدف الثالث،فيما تبقى من دقائق الجولة الأولى في حين سعى فيه أبناء أسفي وراء إعادة التكافئ للمباراة، لكن دون أي تغيير في النتيجة.

وفي الشوط  الثاني، ضغط الوداد الرياضي على ضيفه من أجل اقتناص الهدف الثالث، وكاد أن يتأتى له ذلك في أكثر من مناسبة خاصة من أيوب الكعبي، قبل أن يتقمص الظهير الأيمن أيوب العملود "دور المهاجم" ويوقع على ثالث أهداف فريقه، منهيا المباراة بانتصار "الحمر" بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وبهذه النتيجة، عزز الوداد الرياضي صدارته لجدول الترتيب برصيد 34 نقطة، في وقت توقف عداد أولمبيك آسفي عند النقطة الـ22 بالمركز الثامن.