كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الوداد الرياضي خارج كأس العرش بعد الهزيمة بضربات الترجيح أمام المغرب التطواني

الوداد الرياضي خارج كأس العرش بعد الهزيمة بضربات الترجيح أمام المغرب التطواني

المغرب, منذ 2 عام و 8 شهر خالد انويرة (كوورة لايف)

تمكن فريق المغرب التطواني، من التأهل لنهائي كأس العرش، على حساب الوداد الرياضي، بركلات الترجيح (5-4)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لمثلهما.

وافتتح الوداد حصة الأهداف، في الدقيقة الـ42، عن طريق هدافه أيوب الكعبي، الذي استغل سوء تشتيت للكرة من طرف مدافعي "الماط".

وفي الشوط الثاني نجح الفريق التطواني في معادلة الكفة، عن طريق لاعبه هشام الخلوة، بعد مرور دقيقة واحدة من صافرة البداية.وعاد أنس جبرون، ليقلب الطاولة على الوداد، بهدف ثان في الدقيقة الـ71 .
وعادل الوداد حصة الأهداف، بعد 3 دقائق من الهدف التطواني، برأسية من البديل التنزاني سايمون مسوفا.

وأجري اللقاء، على أرضية ملعب "مراكش الكبير"، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط نبيل برقية.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بلا غالب ولا مغلوب، تأجل الحسم للأشواط الإضافية، التي شهد شوطها الثاني هدفا قاتلا، عن طريق أيوب الكعبي، قبل أن يقرر الحكم إلغاءه بعد العودة لتقنية "الفار"، لتعبر المباراة للركلات الترجيحية التي ابتسمت للمغرب التطواني (5-4).

وضمن رفاق الموساوي، مشاركتهم في مسابقة كأس الكونفدرالية الموسم المقبل، في ظل ضمان الجيش الملكي المتأهل سلفا للنهائي مشاركته في المسابقة القارية المذكورة بعد احتلاله المركز الثالث في سلم الترتيب العام للبطولة الاحترافية.

يذكر أن المغرب التطواني يواجه الجيش الملكي، في المباراة النهائية، بعد أن تجاوز الفريق العسكري رجاء بني ملال بهدف دون رد.