كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الهلال يضحد قرار منع اللاعبين من الظهور في السوشيال ميديا

الهلال يضحد قرار منع اللاعبين من الظهور في السوشيال ميديا

السعودية, منذ 3 عام و 11 شهر وكالات

أكد هشام الكثيري مدير المركز الإعلامي في  الهلال أن النادي لم يمنع لاعبيه من الظهور في السوشيال ميديا، موضحًا أن هذا الأمر حق شخصي للاعبين.

وكانت إدارة النادي السعودي قد وجهت خطابًا للاعبين يوم أمس يحمل توجيهات صارمة بمنع اللاعبين من الظهور في لقاء ات مباشرة عبر خاصة البث في السوشيال ميديا، سواء كان من خلال حساباتهم الشخصية أو حسابات غيرهم.

وأكدت الإدارة على وجوب التنسيق مع المركز الإعلامي في الهلال قبل إقدام أي لاعب على مثل تلك الخطوة.

صحيفة الاقتصادية السعودية نقلت عن الكثيري قوله أن تلك الإجراأت ليست وليدة اليوم لينفي ضمنيًا أن يكون لقضية مهند عسيري مهاجم  الأهلي السعودي  الأخيرة دور في إصدارها.

إذ قال "هي إجراأت معمول بها منذ فترة طويلة ولم يتخذ إجراء جديد حول هذا الأمر".

وأضاف موضحًا حيثيات القرار "للتوضيح لا يوجد منع من ظهور أحد، فقط المطلوب التنسيق مع المركز الإعلامي ضمن الإجراأت المتبعة، ظهور بعض اللاعبين عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل للحديث عن حياتهم ويومياتهم حق شخصي للاعب نفسه".

يُشار إلى أن مهند عسيري أثار الجدل مؤخرًا بعد تصريحاته خلال ظهوره في بث مباشر مع لاعب الهلال هتان باهبري، إذ كان قد قال له أنه  محق في الانتقال للهلال لأنه نادٍ كبير يستطيع تحقيق طموحاته وأهدافه، وهو ما أغضب جمهور الراقي كثيرًا كونهم رأوا في تلك التصريحات تقليلًا من ناديهم وتصريحًا مباشرًا من عسيري حول رغبته ارتداء القميص الأزرق.