كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الناصيري يؤكد أن عقد البنزرتي انتهى مع الوداد و الترجي يدخل على الخط

الناصيري يؤكد أن عقد البنزرتي انتهى مع الوداد و الترجي يدخل على الخط

المغرب منذ 1 شهر و 15 أيام هيئة تحرير

أكد سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي، في تعليق له على مغادرة البنزرتي لتونس، أن هذا الأخير انتهى العقد الذي يجمعه بنادي الوداد، بعد نهاية مباراة الحمر ضد المغرب التطواني، في نصف نهائي كأس العرش.

وأضاف الناصيري، أن إدارة الوداد لم تقرر بعد في حال كانت ستجدد عقد البنزرتي أم لا، مؤكدا أن إدارة النادي ستختار ما يصب في مصلحة النادي.

وأكدت مصادر خاصة لموقع "KOORALIFE"، أن فوزي البنزرتي قام بتوديع لاعبي الوداد الرياضي بعد نهاية المباراة، التي جمعتهم بالمغرب التطواني، و انتهت بالإقصاء الحمر، ليغادر صباح يوم الإثنين نحو تونس.

فيما أكدت مصادر مقربة من نادي الترجي التونسي لموقع "KOORALIFE"، أن إدارة الترجي ترغب في التعاقد مع شيخ المدربين فوزي البنزرتي، ليتولى قيادة الفريق التونسي و إعادته للطريق الصحيح، بعد الإخفاقات التي لاحقته في دوري أبطال إفريقيا، في النسخة السابقة.

للإشارة، تلقى فوزي البنزرتي الورقة الحمراء في مباراة نصف نهائي كأس العرش، التي جمعت الوداد بالمغرب التطواني، بعدما رفض قرار الحكم القاضي بإلغاء الهدف الثالث للوداد، فيما أكدت مصادر متطابقة أنه أكد لمقربين منه عدم عودته إلى الوداد بسبب ما حدث.