كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

غاريث بيل : "المهاجمون في توتنهام رائعون"

غاريث بيل : "المهاجمون في توتنهام رائعون"

إنجلترا منذ 1 شهر و 3 أيام هيئة التحرير

تغنى جاريث بيل، لاعب توتنهام هوتسبير، بالمستوى الذي يقدمه زميله هاري كين، بعد انتصار السبيرز مساء اليوم الأحد، على كريستال بالاس بنتيجة (4-1)، في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيل، في تصريح لشبكة "بي بي سي": "كنا نعرف صعوبة مواجهة كريستال بالاس، وبدأنا الشوط الثاني بقوة وسيطرنا على المباراة، شعرت أننا تمتعنا بالراحة والثقة لإنهاء اللقاء".

وأضاف: "أشعر بحالة جيدة، ولا يزال هناك الكثير من المباريات القادمة، والأمر المهم هو التعافي والاستعداد للقاء المقبل، أنا سعيد بالمساهمة ومساعدة الفريق على حصد النقاط الثلاث".
 

وتابع: "نرغب في بناء الثقة والحفاظ على تلك المسيرة، ولم أكن أنضم لتوتنهام إذا لم أشعر بقدرتي على المساهمة، الأمر احتاج للوقت، ولكن هذه هي حقيقة كرة القدم وجسدي، أشعر بحالة جيدة الآن، وآمل المواصلة على المستوى نفسه".

وواصل: "لاعبو الهجوم هنا مذهلون، ليس من شاركوا في المباراة فقط، بل والجالسون أيضًا على مقاعد البدلاء، نحن ندفع بعضنا البعض وهناك الكثير من القتال للتواجد في التشكيل الأساسي ومواصلة العمل الجاد".

وأتم بالتعليق على هاري كين الذي سجل هدفين وصنع مثلهما: "هو مذهل ومهاجم رائع، وأظهر ذلك مرة أخرى اليوم، يتمتع بثبات في المستوى، ونحن محظوظون بتواجده معنا".