كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

سلطات مراكش توقف مباراة الكوكب المراكشي واتحاد الخميسات بسبب كورونا

سلطات مراكش توقف مباراة الكوكب المراكشي واتحاد الخميسات بسبب كورونا

المغرب, منذ 2 عام و 10 شهر هيئة تحرير

تدخلت سلطات مدينة مراكش من أجل منع انطلاق مباراة فريق الكوكب المراكشي أمام ضيفه اتحاد الزموري للخميسات، برسم الجولة 22 من البطولة الوطنية للقسم الثاني.
وجاء قرار المنع، بسبب عدم توفر الفريق الزائر على وثيقة نتائج تحاليل كوفيد 19، وذلك في إطار احترام التدابير الوقائية المفروضة، وفقا للبروتوكول المعمول به.

ومن جهته، طالب فريق الكوكب المراكشي، بنقاط المباراة التي كان من المقرر أن تجمعه باتحاد الخميسات، بالملعب الكبير لمدينة مراكش، بعد منع إقامتها من طرف السلطات المحلية، بسبب عدم توفر الأخير على وثيقة نتائج تحاليل كوفيد 19.

وذلك على اعتبار، أن ﺍﻟﻜﺎﺗﺐ ﺍﻻﺩﺍﺭﻱ ﻟﻔﺮيق الكوكب، قام ﺑﻤﻞﺀ ﻭﺭﻗﺔ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ، وﺃﺩﻟﻰ ﺑﻮﺛﻴﻘﺔ ﻧﺘﺎﺋﺞ ﺗﺤﺎﻟﻴﻞ ﻛﻮﻓﻴﺪ، ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻼﻋﺒﻲ ﺍﻟﻜﻮﻛﺐ ﻭﺍﻟﻄﺎﻗﻢ ﺍﻟﺘﻘﻨﻲ ﻭﺍﻟﻤﺮﺍﻓﻘﻴﻦ، ﻭﻛﺬﺍ 11 ﻋﻀﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺍﻟﻤﺴﻴﺮ ﻟﻠﻔﺮﻳﻖﻭﺫﻟﻚ ﺗﻤﺎﺷﻴﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺮﺗﻮﻛﻮﻝ ﺍﻟﺼﺤﻲ ﺍﻟﻤﻌﺘﻤﺪ من قبل ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻤﻠﻜﻴﺔ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻴﺔ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ.

وينتظر الفريق المراكشي، القرار النهائي للجامعة، بخصوص مباراته الملغاة ضد الخميسات، خاصة وأن الفريق ينافس من أجل الخروج من منطقة أسفل الترتيب، وبات بحاجة إلى جمع مزيد من النقاط، لتفادي الدخول في الحسابات الضقية، مع اقتراب البطولة من نهايتها.