كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الكاف يكشف عن نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا

الكاف يكشف عن نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا

المغرب, منذ 1 شهر و 22 أيام هيئة التحرير

كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن  نتائج قرعة الأدوار التمهيدية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وأطاحت القرعة، فريق الوداد الرياضي الفائز باللقب القاري، الفائز في مباراة ريفرز يونايتد بطل الدوري النيجيري و واتانغا من ليبيريا.

فيما سيواجه فريق الرجاء الفائز في لقاء نيجيليك من النيجر و أوليمبيان الغيني.

ويضرب الزمالك موعدا مع إيليكت التشادي في الدور التمهيدي الأول (دور الـ64)، على أن يواجه الفائز من الاتحاد الليبي وفلامبو بطل بوروندي في دور الـ32.

ويبدأ الأهلي المصري وصيف النسخة الماضية مشواره من دور الـ32، بمواجهة الفائز من الجيش الرواندي والاتحاد المنستيري التونسي

ويلعب رانجرز السيراليونيي ضد شباب بلوزداد الجزائري فيما يلتقي نادي كازا السنغالي ضد شبيبة القبائل الجزائري.

أما الترجي التونسي فسيواجه في الدور التمهيدي الثاني الفائز من لقاء ستاد مانجي الغابوني وبلاتو يونايتد النيجيري، بينما أوقعت القرعة فريق الرجاء المغربي في مواجهة الفائز من مباراة أ.س.ن نيجيليك من النيجر ضد سوبر الغيني.

وسيجرى ذهاب الدور التمهيدي الأول (دور الـ64) ما بين 9 و11 سبتمبر، في حين سيلعب الإياب ما بين 16 و18 من الشهر ذاته، بينما حدد "الكاف" الفترة الممتدة من 7 و9 أكتوبر موعدا لذهاب دور الـ32، على أن تلعب لقاءات الإياب ما بين 14 و16 من الشهر ذاته.

يشار أن الكاف قام  بإعفاء 6 أندية من خوض مباريات الدور التمهيدي الأول (دور الـ64) الذي ينطلق في التاسع من سبتمبر المقبل، وهي كالتالي: الأهلي المصري، والوداد المغربي، والرجاء المغربي، والترجي التونسي، وصن داونز الجنوب إفريقي، ومازيمبي الكونغولي.