كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الظفرة الإماراتي يتعاقد مع الموهبة المغربية بن الشوافي

الظفرة الإماراتي يتعاقد مع الموهبة المغربية بن الشوافي

أسيا منذ 30 أيام و 0 ساعة هيئة تحرير

أفاد بلاغ للنادي بأن اللاعب بن الشوافي البالغ من العمر 20 عاما « يعد من المواهب الصاعدة المتخرجة من مدرسة التكوين في نادي رحال لكرة القدم اذ تدرج في جميع الفئات العمرية ».

 

وأبرز المصدر ذاته أن اللاعب بن الشوافي كان محط اهتمام ناديي قادس و مالقة الاسبانيين بعد أن تفوق في اختبار مع الأول بمدينة الدار البيضاء، ومع الثاني بمدينة طنجة ، مضيفا أن بن الشوافي تلقى الدعوة لاجراء الفحوصات الطبية الضرورية للالتحاق بأحدهما الا أن الظروف المرتبطة بجائحة كورونا حالت دون ذلك .

 

كما كان اللاعب ، يضيف البلاغ ، « محط اهتمام أندية مغربية محترفة إلا ان رغبته في الانتقال الى خارج الوطن لخوض تجربة احترافية تلبي طموحاته الرياضية و الاجتماعية المشروعة فرضت التجاوب معه قصد تحقيق مبتغاه » .

 

و بعد أن عبر نادي رحال لكرة القدم عن متمنياته للاعبه بن الشوافي بالنجاح في تجربته مع نادي الظفرة الاماراتي و بأن تكون محطة نحو مستقبل زاهر في مساره الرياضي ، أكد أنه « يبقى متشبثا باعطاء الاولوية لتلبية رغبات لاعبيه في تحديد الوجهات التي يفضلونها انسجاما مع مخططات وتوجهات النادي الثابتة في فتح آفاق مستقبلية واعدة أمام مواهبه الصاعدة ،خاصة بعد أن حقق الفريق الصعود الى القسم الممتاز بمنافسات عصبة الدار البيضاء الكبرى لكرة القدم » .