كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الصحفي الفرنسي ريولو يكذب ناصر الخليفي بخصوص لقائه بزيدان

الصحفي الفرنسي ريولو يكذب ناصر الخليفي بخصوص لقائه بزيدان

فرنسا, منذ 12 أيام و 5 ساعة هيئة تحرير

قام الإحلامي الفرنسي دانييل ريولو بالرد على تصريحات ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن لقائه بزين الدين زيدان.

وكان ناصر الخليفي، قد نفى في وقت سابق من يوم الثلاثاء 22 يونيو، في تصريحات صحفية له، ما تم تداوله في المنصات العالمية بخصوص مفاوضات خفية بين باريس سان جيرمان و زيدان لتدريب الفريق بدلا من الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وقال الخليفي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أريد فقط أن أوضح أنني أحببت زيدان كلاعب ومدرب، لكننا لم نتحدث معه بشكل مباشر أو غير مباشر، لقد اتخذنا قرارا آخر فيما يخص المدرب المقبل، وهو الخيار الأفضل لنا من الناحية الخططية".

لكن الصحفي الفرنسي دانييل ريولو، الذي يعمل في عدة منصات إعلامية منها "راديو مونت كارلو"، فند ما قاله الخليفي، وأشار في "تغريدة" عبر حسابه على موقع "تويتر"أن آخر لقاء بين الخليفي وزيدان كان يوم الثلاثاء، قبل ساعات من تصريحاته عن عدم الاهتمام بمدرب ريال مدريد الإسباني السابق.

وأشار الإعلامي الفرنسي إلى أنه سيكشف مزيدا من التفاصيل لاحقا في برنامجه على "راديو مونت كارلو".
وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن رفض زيدان تدريب باريس سان جيرمان دفع إدارة النادي للاتجاه إلى الخيار البديل، وهو كريستوف جالتييه، مدرب نيس الفرنسي.