كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الزمالك تطالب الرجاء بمبلغ خيالي لظفر بصفقة أحداد

الزمالك تطالب الرجاء بمبلغ خيالي لظفر بصفقة أحداد

المغرب منذ 14 أيام و 9 ساعة هيئة تحرير

أبدى فريق الزمالك المصري رفضه التنازل عن البند الذي يمنع أحداد من المشاركة مع الرجاء في مباراة نصف نهائي دوري عصبة الأبطال.

 

وأخبر أمير مرتضى، ابن الرئيس مرتضى منصور الذي اوقفته اللجنة الاولمبية المصرية مؤخرا وبصفته المشرف على الكرة بنادي الزمالك، بشكل رسمي مسؤولي الرجاء، أن موقف الزمالك ثابت ولا يحق لأحداد بالمشاركة في المباراة.بعد اجتماع عقده مساء اليوم بمقر النادي.

 

فيما أكد مصدر خاص لموقع "كوورة لايف" أن إدارة الزمالك طالبت نادي الرجاء الرياضي بمبلغ يقدر ب 950 ألف دولار في حال أراد الفريق الظفر فخدمات اللاعب الشيء الذي أدخل المفاوضات في نفق مسدود بين الرجاء و الزمالك.

 

وأضاف مصدر خاص لموقع "كوورة لايف" أن نادي الزمالك توصل بعرض ضخم من نادي أم صلال القطري من أجل حسم صفقة أحداد إلا أن اللاعب لم يوافق على الأمر و اقترح على نادي الزمالك اللعب موسم إضافي رفقة الرجاء الرياضي غير أن نادي الزمالك لم يقتنع بالفكرة.

 

ودون صباح اللاعب احداد رسالة وداع كتب فيها “شكرا لكم”، ليؤكد رحيله عن الفريق، إذ كانت مباراة أولمبيك خريبكة الأخيرة التي يخوضها بقميص الرجاء، و قد يتم تفويت اللاعب لنادي قطري بعد تقديمه لعرض مغري لنادي الزمالك.