كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الزمالك المصري في طريقه لاسترجاع أوناجم من الوداد الرياضي

الزمالك المصري في طريقه لاسترجاع أوناجم من الوداد الرياضي

المغرب منذ 1 شهر و 16 أيام هيئة تحرير

بات استمرار محمد أوناجم، رفقة الوداد الرياضي لكرة القدم، في الموسم المقبل، محط شك، بعدما اصبحت عودته إلى نادي الزمالك المصري، شبه مؤكدة بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي.
إذ يعتبره الفرنسي « باتريس كارتيرون »، مدرب الزمالك المصري، من أولوياته في الموسم المقبل، مشددا على، ضرورة عودة للفريق، خاصة وأنه في حاجة إلى خدماته في الموسم المقبل.

وقال كارتيرون، في برنامج على قناة « الزمالك »، إن أوناجم سيكون أول العائدين إلى النادي، مشيرا إلى أن اللاعب يقدم حاليا، مستوى متميزا مع الوداد الرياضي، وقدم أداء رائعا في مباراة الوداد الأخيرة أمام مضيفه حسنية أكادير، مبرزا أنه « لاعب بموهبة عظيمة، ويقدم موسما استثنائيا مع الوداد الرياضي، وسيكون أول العائدين إلى الزمالك استعدادا للموسم المقبل ».

كما أن شريحة كبيرة من جماهير وأنصار الزمالك، طالبت بضرورة عودة أوناجم إلى القلعة البيضاء، مباشرة بعد نهاية فترة إعارته، بعدما ظهر بشكل ملفت رفقة الوداد، سواء على المستوى المحلي وكذا الإفريقي.

وكان أوناجم، قد انتقل من الوداد إلى الزمالك المصري في فترة الانتقالات الصيفية لسنة 2019، إذ وقع مع الفريق عقدا مدته 4 سنوات، وتوج معه بكأس البلاد وكأس « السوبر » المحلي، وأيضا كأس « السوبر » الإفريقي، إضافة لنهائي لدوري أبطال إفريقيا سنة 2020.