كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الرجاء يحسم بطاقة التأهل لدور الربع من منافسات كأس العرش المغربي

الرجاء يحسم بطاقة التأهل لدور الربع من منافسات كأس العرش المغربي

المغرب, منذ 3 عام و 0 شهر خالد انويرة (كوورة لايف)

تمكن فريق الرجاء الرياضي،من التأهل إلى دور ربع النهائي من مسابقة كأس العرش، بعد انتصاره بهدفين دون رد على ضيفه الاتحاد الرياضي القاسمي، عشية اليوم الأربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

 

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة التي قاد أطوارها الحكم ” سليمان العاطفي”، شحا على مستوى فرص التسجيل، في ظل اعتماد الفريق القاسمي على أسلوب دفاعي، تفاديا منه لاستقبال أهداف رجاوية مبكرة.

 

وظل الفريق الضيف متماسكا أمام هجمات الرجاء، لأكثر من 30 دقيقة، قبل أن يستسلم بعد احتساب ضربة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ38 بعد أن لامست الكرة يد أحد المدافعين، ليترجمها المهاجم الكونغولي بين مالانغو إلى هدف.

 

وفي الشوط الثاني، واصلت الرجاء سيطرتها على أطوار المقابلة، أمام الاتحاد القاسمي الذي اعتمد على أساسا على الهجمات المرتدة السريعة، لكن توغلاته كانت قليلة، لينجح محمود بنحليب في تسجيل ثاني أهداف “النسور” قبل دقيقتين من نهاية اللقاء.

 

يذكر أن دور الربع شهد لحدود اللحظة، تأهل كل من المغرب الفاسي (على حساب نهضة بركان)، وحسنية أكادير بركلات “الحظ” أمام الكوكب المراكشي، وأخيرا الرجاء الرياضي، في حين من المقرر أن تجرى مباراة اتحاد طنجة وضيفه الجيش الملكي، يومه الأربعاء بداية من الساعة السابعة والنصف مساء .