كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الرجاء الرياضي يحسم كلاسيكو المغرب أمام فريق الجيش الملكي

الرجاء الرياضي يحسم كلاسيكو المغرب أمام فريق الجيش الملكي

المغرب, منذ 1 شهر و 12 أيام هيئة التحرير

حقق فريق الرجاء الرياضي، الفوز على ضيفه الجيش الملكي لكرة القدم، في لقاء الكلاسيكو الذي جمع بينهما مساء يومه الأربعاء، بهدفين لهدف واحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، برسم الدورة 29 من البطولة الاحترافية.

وتمكن سفيان بنجديدة في تسجيل الهدف الأول في حدود الدقيقة الـ22’، وهدفه السابع بقميص الرجاء الرياضي.

وواصل الفريق الأخضر مناوراته الهجومية، وبالتحديد مع حلول الدقيقة الـ31′ من المباراة، حيث سدد الكونغولي بيني باديبانغا، الكرة صوب شباك الحارس أيوب لكرد، بيد أن حامي عرين الجيش الملكي نجح في إبعادها.

وبعد 7 دقائق، جاء الرد من طرف الضيوف، وتمكن لاعب الجيش الملكي إسماعيل خافي، من تعديل النتيجة (د39′)، من كرة ثابثة وضعها في شباك الحارس أنس الزنيتي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

وواصل الكونغولي بين باديبانغا، تألقه في مباراة اليوم، ليسجل الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة الـ56’، ويمنح بذلك التقدم لفريقه أمام الجيش الملكي.

وحاول لاعبو الجيش الملكي، تسجيل تعديل النتيجة من خلال العديد من الفرص، بيد أن الرجاء الرياضي نجح في الدفاع عن نتيجة المباراة، لتنتهي بفوز الفريق الأخضر بهدفين لواحد.

بهذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى النقطة 59 في المركز الثاني، ليصبح على بعد ثلاث نقاط من المتصدر الوداد، بينما تجمدت حصيلة الجيش الملكي عند النقطة 45 في المرتبة الثالثة.