كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الحسنية تفوز على الدفاع الجديدي و برشيد ينهزم أمام الجيش الملكي

الحسنية تفوز على الدفاع الجديدي و برشيد ينهزم أمام الجيش الملكي

المغرب, منذ 3 عام و 5 شهر هيئة تحرير

جرت مساء اليوم الثلاثاء مبارتان مقدمتان عن الدورة ال27 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

 

وخلالهما تمكن فريق حسنية أكادير من العودة بفوز ثمين على حساب الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لهدف واحد ،فيما انتهى اللقاء الذي جمع فريق يوسفية برشيد بفريق الجيش الملكي بتفوق هذا الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

فبملعب العبدي بالجديدة ، حسم فريق حسنية اكادير لقاءه أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بفضل هدفي المهاجم كريم البركاوي في الدقيقة 52 من الوقت بدل الضائع ( الجولة الاولى) عن طريق ضربة جزاء، و ليعمق الفارق في الدقيقة 65 من الجولة الثانية بواسطة متوسط الميدان أيوب الملوكي ، في حين سجل الهدف الوحيد للفريق الدكالي اللاعب محمد بوخريص في الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع عن طريق ضربة جزاء.

 

وعقب هذا الفوز ارتقى فريق حسنية اكادير مؤقتا الى الرتبة التاسعة بمجموع 34 نقطة، فيما ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز السابع مؤقتا برصيد 35 نقطة.

 

و شهدت المباراة اشهار الورقة الحمراء في وجه كل من مدافع فريق الدفاع الحسني الجديدي محمد اسكندر في الدقيقة 52 من من الوقت بدل الضائع ( الجولة الاولى ) ،و مدافع حسنية اكادير باكاري ماني في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

 

وعلى أرضية الملعب البلدي ببرشيد ،قدم فريق الجيش الملكي واحدة من افضل مبارياته حيث دك شباك فريق مضيفه يوسفية برشيد بأربعة أهداف لهدفين تناوب على تسجيلها كل من متوسط الميدان عبد الاله عميمي في الدقيقة 44 و البدلين عماد الرحولي في الدقيقة 86 و محمد فكري في الدقيقة 88 ثم ابو بكر تونغارا في الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع عن طريق ضربة جزاء ، فيما سجل هدفي الفريق الحريزي كل من المدافع مراد كعواش في الدقيقة 47 من الجولة الاولى و البديل كريم القاسمي.

 

وكان فريق الجيش الملكي قد أهدر في الجولة الاولى ضربة جزاء نفذها اللاعب عميمي في الدقيقة 51 من الوقت بدل الضائع.

 

وبهذا الفوز أضحى فريق الجيش الملكي يحتل مؤقتا الرتبة السادسة بواقع 39 نقطة ، في حين تجمد رصيد فريق يوسفية برشيد مؤقتا في 30 نقطة ليحتل الرتبة 12.

 

و تجرى باقي مباريات الدورة 27 مساء غد الاربعاء في حدود الساعة السابعة مساء وفق البرنامج التالي ..