كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الترجي التونسي يحذر الاتحاد من التوقيع للبدري

الترجي التونسي يحذر الاتحاد من التوقيع للبدري

تونس منذ 7 شهر و 0 أيام هيئة التحرير

وجه نادي الترجي تحذيراً إلى إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، في حال قام بالتوقيع للاعبه أنيس البدري بدون موافقته.

وأصدرت إدارة النادي التونسي بيانا توضح فيه رفضها للعرض الاتحادي للحصول على خدمات البدري في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال نادي الترجي في بيانه: "يعلم الترجي الرياضي التونسي أن إدارة النادي تلقت عرضين من فريق سعودي بخصوص اللاعب أنيس البدري، الأول بـ200 ألف دولار والثاني بـ500 ألف دولار، وهو مبلغ لا يتناسب مع قيمة اللاعب ولا يلبي طلبات النادي، هذا بالإضافة إلى ضمانات الدفع والإشكاليات التي عرفتها بعض الفرق التونسية للحصول على مستحقاتها من التفريط في لاعبيها، مما يفسر الرفض الذي رافق هذا الملف".

وتابع ذات البيان: "يعتبر الترجي سفر اللاعب أنيس البدري خارج تونس دون الحصول على إذن الهيئة الإدارية وموافقتها خرقا للقانون ولبنود العقد الذي يربط الطرفين، وستتخذ بالتالي الإجراأت القانونية اللازمة في هذا الصدد، حيث يستمر عقد البدري مع الترجي حتى يونيو 2020، ويصبح اللاعب بعدها مؤهلا للانتقال لأي فريق آخر في صفقة انتقال حر".

من جهة أخرى حذر التونسي أنيس بن ميم، المحامي المتخصص في النزاعات الرياضية الدولية، إدارة نادي الاتحاد من التوقيع مع البدري بدون موافقة الترجي.

وقال أنيس بن ميم في تصريحاته نقلتها صحيفة "الرياضية" السعودية: "الترجي التونسي رفض رحيل أنيس البدري إلى الاتحاد في بيان رسمي"، متابعا: "وفي هذه الحالة يتعرض نادي الاتحاد لعقوبة دولية بمنعه من الانتدابات لفترتين بداعي تحريض أنيس البدري على فسخ عقده مع ناديه حتى 30 يونيو المقبل".