كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

البنزرتي يعلن عن قرارات جديدة في معسكره التدريبي الخاص بالوداد

البنزرتي يعلن عن قرارات جديدة في معسكره التدريبي الخاص بالوداد

المغرب, منذ 3 عام و 5 شهر هيئة تحرير

يستأنف فريق الوداد البيضاوي تداريبه بمعسكر مراكش، اليوم الاثنين، حيث انتقل التونسي فوزي البنزرتي للمرحلة الثانية، من البرنامج الإعدادي، والذي سيشهد ارتفاع نسق التحضيرات ومعدل الحصص الإعدادية.

 

وفضل التونسي البنزرتي إراحة اللاعبين لفترة قصيرة، لم تتجاوز 24 ساعة، بعدما ألغيت مباراة أولمبيك أسفي الودية، والتي كان مقرر إجراؤها بملحق مركب مراكش، من أجل استعادة الأنفاس قبل الدخول في المرحلة الموالية من البرنامج الإعدادي.

 

كما مدد مدرب الوداد، فترة المعسكر الإعدادي بمراكش وتأجيل موعد نهايته إلى غاية الأحد المقبل، بدلا من الخميس المقبل، وذلك لفسح المجال أمام العناصر الملتحقة حديثا بالمعسكر، للتأقلم أكثر مع أجواء المجموعة، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

 

ويرتقب، أن يخوض فريق الوداد أول محك إعدادي له يوم الأربعاء المقبل، بمواجهة محتملة ضد أحد أندية القسم الوطني الثاني، بعدما تعذر عليه ملاقاة الفريق المسفيوي، الأسبوع المنتهي، وذلك للوقوف على درجة الانسجام داخل المجموعة.

 

هذا، وقد تعرف الوداد على أول خصم يواجهه على مستوى البطولة الوطنية، في موسمها الجديد، عندما يستقبل فريق يوسفية برشيد بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.