كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

البدراوي لم أقدم أي انخراط في الوداد، و الحسابات وراء مهاجمتي

البدراوي لم أقدم أي انخراط في الوداد، و الحسابات وراء مهاجمتي

المغرب, منذ 1 شهر و 9 أيام هيئة التحرير

أكد موقع "KOORALIFE" مساء أمس الإثنين إعلان عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات، نيته في الترشح لرئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم.

 

وبعد الإعلان عن الخبر التفت جماهير الرجاء حول عزيز البدراوي، وقدمت له دعمها للوصول إلى كرسي الرئاسة، خصوصا بعدما أعلن تقديمه لضمانات مالية مهمة يستفيد منها الفريق لتعزيز صفوف الفريق بتعاقدات قوية.

 

 

وأكد البدراوي في تصريح له خص به موقع "KOORALIFE" أنه يعتزم مواصلة الطريق و الذهاب بعيدا مع الرجاء الرياضي دون العودة للخلف مشيرا إلى أنه لن يخذل الجماهير العاشقة للنادي.

 

وتابع: "اتخاذ قرار الترشح لرئاسة الرجاء، لم يكن اعتباطيا أو عشوائيا، بل بعد تفكير عميق، ودراسة الوضع جيدا، ولكي أكون واضحا عرض علي من قبل أن أترشح للرئاسة لكن رفضت الأمر، وتجدد الطلب تحديدا ليلة 26 رمضان، وفكرت جيدا في الموضوع ووافقت عليه بعدما اشترطت أني لن أقبل أن يتدخل أحد في طريقة تسييري للنادي، لأنها ستكون مبنية على مشروع واضح المعالم، وسأستعين بأشخاص يتقنون مجالهم، مشيرا أنه يقف أمام تحدي كبير الآن.

 

وبخصوص الهجوم الممنهج الذي تعرض له البدراوي، أكد أنه وقود يتزود به للمتابعة و السير للأمام: "هادشي ماتيخلعنيش وماتيهربنيش”، من يظن أنه سيحاربني بالأكاذيب والإشاعات فإنه واهم جدا، لأن “لحمي مالح” وأنا “جاي ليكم” بالمرصاد “باش نظف” النادي من كل ما يعيق مساره".

 

 

-ونفى البدراوي أن يكون قد وضع انخراطه بنادي الوداد الرياضي في الماضي، وقام ضاحكا.. “واش هادي هضرة تقال؟”، الخبر غير صحيح بالمرة، ولم يسبق لي أن شجعت الوداد أو قدمت طلب انخراط في ذلك النادي، “للي كيكتبو هاد الهضرة راه وراهم ناس دوزو الحباسات” لذلك لا أبالي بما يروجون من أكاذيب، أن قدمت طلب انخراط في نادي الرجاء ولم يقبل إلا حينما قدمت وثيقة حسن السيرة، بعدها تمت الإجراءات بشكل عادي ووضعت شيك يضم واجب انخراط لسنتين.