كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الأندلسي يبحث عن مدرب جديد للرجال الرياضي و يؤكد دخوله في مفاوضات مع فاخر

الأندلسي يبحث عن مدرب جديد للرجال الرياضي و يؤكد دخوله في مفاوضات مع فاخر

المغرب منذ 1 شهر و 8 أيام كووورة لايف - متابعة

أكد مصدر خاص لموقع "KOORALIFE" أن إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم، تبحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق تقنيا إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي، بعدما استقال جمال سلامي.

 

وأضاف نفس المصدر،  أن إدارة النادي بدأت المفاوضات، مع كل من المدربين البرازيلي سيرجور فارياس، والتونسي نبيل معلول، والبلجيكي هوغو بروس، كما أبدى الإطار الوطني محمد فاخر رغبته في العودة لتدريب “الرجاء”، غير أنه الجماهير انتقدته، بعد أزمته مع الرجاء و جرها لـ”طاس”، إن لم يتوصل بمستحقاته الكاملة بشكل استعجالي.

 

وفي نفس السياق أكد رشيد الأندلسي رئيس الرجاء الرياضي، لموقع "KOORALIFE" في تصريح له أن إدارة النادي للآن لم تتوصل باتفاق نهائي مع أي مدرب، مضيفا أن المفاوضات ما تزال مستمرة.

 

وفي استفسار له عن صحة خبر تنازل فاخر عرض عن مستحقاته، قال الأندلسي أنه لا يستطيع التحدث عن هذا الأمر في الوقت الراهن، و أن سكوته في هذه المرحلة يصب في مصلحة النادي إذ تقتضي مثل هذه الأمول التكتم عليها، مشيرا أنه الأن في مرحلة التفاوض معه، وفي حال تم التوصل إلى قرار نهائي بخصوص هوية المدرب الجديد سيقوم بوضع اسمه لعامة الرجاويين.

 

للإشارة فإن إدارة الرجاء تراجعت عن التعاقد مع المدرب التونسي نبيل معلول بعدما طالب النادي بمبلغ مالي كبير، كما أن المدرب البلجيكي بروس لم يعلن عن قراره الأخير بخصوص تدريب الرجاء إلى الآن حيث أكدت مصادر أخرى أن البلجيكي يفاوض مجموعة من الجهات و أراد التوصل باقتراح مكتوب من إدارة النادي حتى يتمكن من تعزيز قوة مفاوضاته مع الأندية الأخرى التي يفاوض معها.