كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

اصابة قائد ليفربول تبعده عن الميادين لمدة تقارب الثلاث أشهر

اصابة قائد ليفربول تبعده عن الميادين لمدة تقارب الثلاث أشهر

إنجلترا, منذ 3 عام و 1 شهر هيئة تحرير

تلقى ليفربول الانكليزي ضربة قوية بعد أن تبين ان اصابة قائده ولاعب وسطه جوردان هندرسون ضد ايفرتون الاسبوع الماضي ستجبره على الغياب عن الملاعب حتى ابريل المقبل بعد خضوعه لعملية جراحية في اسفل عضلات البطن.

 

واصدر ليفربول بيانا جاء فيه بان "لا فترة زمنية محددة لعودته الى الملاعب" مشيرا الى ان اللاعب "سيغيب مبدئيا الى ما بعد فترة المباريات الدولية اواخر مارس".

 

وضمن السياق ذاته، قال مدرب "الريدز" الالماني يورغن كلوب خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده على هامش مباراته أمام شيفيلد يونايتد الاحد "هي ليست (فترة غياب) سريعة" و"سنأمل انه يملك إمكانية اللعب بعض المباريات هذا الموسم".

 

واضطر هندرسون الى عدم اكمال مباراة الدربي التي خسرها فريقه صفر-2 في الدوري المحلي وسينضم الى عدد كبير من زملائه المصابين وعلى رأسهم الهولندي فيرجيل فان دايك وجو غوميز والكاميروني جويل ماتيب والبرازيلي فابينيو.

 

وسيغيب هندرسون بالتالي على الاقل عن خمس مباريات لفريقه بينها لقاء القمة ضد تشلسي في الدوري المحلي ومباراة الاياب ضد لايبزيغ الالماني في ثمن النهائي ضمن دوري ابطال اوروبا، بالاضافة الى ثلاث مباريات لمنتخب بلاده ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا ضمن التصفيات المؤهلة الى مونديال قطر 2022.