كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

اجتماع عاجل داخل الجامعة دون الكشف عن تفاصيله

اجتماع عاجل داخل الجامعة دون الكشف عن تفاصيله

المغرب, منذ 1 عام و 1 شهر هيئة تحرير

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقد اجتماع عاجل لمكتبها المديري، زال يوم الإثنين القادم، بـ”مركب محمد السادس لكرة القدم”.

ومن المنتظر أن ينطلق الاجتماع الذي دعى له رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع الإثنين ابداءا من الساعة الثانية بعد الزوال.

وكشفت مصادر خاصة لموقع "KOORALIFE" أن رئيس الجامعة فوزي لقجع، قرر اتخاد مجموعة من القرارات الحاسمة في عدة نقاط تخص كرة القدم الوطنية تطرح عدة مشاكل لدى الأندية الوطنية و جماهيرها وخصوصا بعدما تفاقم الوضح في الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية مع الجماهير التي تعاني من مجموعة التحكيم بالإضافة للاحتجاجات التي صاحبت هذه الأحداث داخل الملاعب الكروية.

وسيكون هذا الإجتماع كبداية لإحداث تغييرات كبرى داخل الأجهزة التي تعنى بتسيير كرة القدم الوطنية، سواء على مستوى الأنظمة أو المسيرين الشيء الذي يؤكد تفاعل لقجع مع الحملة التي انطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي و سبقتها احتجاجات داخل المدرجات من طرف الجماهير المغربية.

للإشارة لم يتم الكشف عن تفاصيل هذا الإجتماع وكذا أسبابه وجدول أعماله بشكل رسمي من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.