كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

إشبيلية تفتح باب الإنتقال في وجه النصيري أمام العروض القوية

إشبيلية تفتح باب الإنتقال في وجه النصيري أمام العروض القوية

إسبانيا, منذ 3 عام و 1 شهر هيئة تحرير

فتح الإسباني خوسي ماريا كروز المدير العام لنادي إشبيلية الإسباني، باب انتقال اللاعب ويوسف النصيري مفتوحا، عندما صرح، أن عملية بيع كبيرة، ستتم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بين النصيري وزميله كوندي.

 

وأشارت تقارير أندلسية، أن إدارة إشبيلية وأمام قوة العروض التي توصلت بها، بخصوص المهاجم النصيري، بدء بنادي ويستهام، الذي عرض 33 مليون يورو و5 ملايين يورو إضافية متغيرات، شرع في تدارس إمكانية الرفع من راتبه الشهري، على اعتبار أنه يحصل حاليا وفق المصادر ذاتها، على 1.5 مليون يورو في الموسم، كما ترغب إدارة إشبيلية في زيادة شرط المغادرة، المحدد من قبل في 80 مليون يورو، والمتضمن في عقد اللاعب الحالين والممتد إلى عام 2025.

 

وأبرزت التقارير ذاتها، أن التطور المستمر في أداء الدولي المغربي النصيري، دفع بعدد من الأندية الاوروبية إلى الرغبة في إنهاء صفقة انتقاله في أسرع الآجال، ويتوقع أن تعرف فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تنافسا قويا بين أربعة إلى خمسة أندية أوروبية على خدماته.

 

وسبق لنادي وست هام الإنجليزي، أن عبر عن رغبته في ضم النصيري، خاصة وأن يأمل في العودة إلى الواجهة، خاصة وأنه ينافس على مراكز أوروبية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، إلا أن المهمة لن تكون سهلة بعد دخول أندية ميلان، بوروسيا دورتموند وليفربول وحتى مانشستر يونايتد الفائز في الدوري الأوروبي الأخير، على خط المنافسة.